طمن قلبك.. تفسير رؤية المسجد الأقصى في الحلم

مصطفى ياسين
تفسير الاحلام
مصطفى ياسين10 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
طمن قلبك.. تفسير رؤية المسجد الأقصى في الحلم

يعد رؤية المسجد الأقصى حلم كل عربي مسلم، ليسعى الجميع لتحريره من أيدي المغتصبين، ولكن ماذا يعني رؤية المسجد الأقصى في المنام، فهذا ما سنستعرضه في السطور التالية.

تشير رؤية زيارة القدس أو المسجد الأقصى في اللحم على عمق صلة الحالم بربه والتقرب إليه؛ فمن يرى أنه يصلي في المسجد الأقصى في منامه فوقتها يدل على طمأنينته وسكينة قلبه والتقرب إلى الله تعالى، فضلا عن أنه يشير إلى زيادة الرزق والنجاح؛ ويشير في بعض الأحيان إلى البشرى بالرزق والحصول على المال الكثير من الورثة.

ويدل الحج إلى المسجد الأقصى على تنبأ الرائي بقرب موعد أداء مناسك الحج وربما بتحقيقه للأمن والاستقرار في حياته، فضلا عن أن رؤية الحالم بالضوء في المسجد الأقصى على التوبة والتطهير من الذنوب والخطايا، بالإضافة إلى أن تشير في بعض الأحيان إلى الرؤية على قرب موعد سفر الرائي إلى بلد بعيد خلال الفترة القادمة.

ويدل رؤية القدس في الحلم على البشرى بذهاب الهمّ والغمّ و الأحزان وتبديلها بالفرح، فمن رأى أنه صلى في القدس فإنه يرث مالاً كثيراً، وإذا صلى في القدس إلى غير القبلة في المنام فإنه يحج إلى بيت الله، وإن أم الرجل في الصلاة بالمسجد الأقصى فهذا يشير إلى أنه سيصل إلى تحقيق ما يصبو إليه من أهداف ورغبات، وأن الله سيرزقه من حيث لا يحتسب.

رابط مختصر