التخطي إلى المحتوى
نتائج مباريات اليوم في كأس العالم للأندية .. تأهل كاشيما أنتلرز وكلوب أميركا

قلب فريق كلوب أميركا المكسيكي بطل أميركا الشمالية تأخره أمام  جونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بطل آسيا، بهدف نظيف في الشوط الأول، إلى فوز ثمين بهدفين لهدف، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في اليابان.

وكرر كلوب أميركا فوزه على جونبوك في كأس العالم للأندية مرة أخرى؛ إذ تغلب الفريق المكسيكي على الفريق الكوري في نسخة عام 2006 وتأهل على حسابه إلى المربع الذهبي للبطولة.

تقدم جونبوك أولاً عن طريق كيم بوكوينج في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل سيلفيو روميرو للفريق المكسيكي في الدقيقة 58، ثم عاد اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 74.

ويلتقي كلوب أميركا بطل اتحاد كونكاكاف مع العملاق الإسباني ريال مدريد بطل أوروبا في نصف النهائي يوم الخميس المقبل، بينما يواجه جونبوك نظيره الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس يوم الأربعاء المقبل.

وكان صان داونز، الذي حقق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك المصري، قد سقط أمام نظيره الياباني كاشيما أنتلرز بهدفين دون مقابل.

وتأهل كاشيما أنتلرز، الذي يشارك في مونديال الأندية بصفته بطلاً للدوري الياباني، لمواجهة صن داونز بعد تغلبه على أوكلاند سيتي النيوزلندي بهدفين لهدف في المباراة الافتتاحية للبطولة.

أحرز هدفي المباراة كل من ياسوشي إيندو ومو كانازاكي في الدقيقتين 63 و88 من زمن المباراة، ليتأهل كاشيما لمواجهة فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، بطل أميركا الجنوبية، في نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.