التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يواصل سلسلة انتصاراته .. وليفربول يستعيد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي

حقق تشيلسي فوزه العاشر على التوالي بعدما تغلب على  مضيفه ساندرلاند بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الضوء ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل تشيلسي تصدره لترتيب الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه ليفربول وأرسنال، بينما تجمد رصيد ساندرلاند عند 11 نقطة في المركز الأخير.

أحرز هدف المباراة الوحيد لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس في الدقيقة 40.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، استعاد ليفربول نغمة الانتصارات بتغلبه على مضيفه ميدلسبره بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ريفرسايد ستاديوم.

تقدم ليفربول في الدقيقة 29 عن طريق آدم لالانا من رأسية متقنة، ثم أضاف ديفوك أوريجي الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 60 من عرضية لالانا، واختتم لالانا ثلاثية فريقه بإحرازه الهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة 68.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 34 نقطة ليستعيد المركز الثاني بفارق الأهداف عن أرسنال الذي تراجع للمركز الثالث بعد تعرضه للخسارة أمس أمام إيفرتون بهدف لهدفين.

من جانبه، واصل مانشستر يونايتد عروضه المميزة في الفترة الأخيرة وتغلب على مضيفه كريستال بالاس بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيلهرست بارك.

تقدم المانيو عن طريق بول بوجبا في الدقيقة 45، قبل أن يتعادل جيمس ماكارثر لأصحاب الأرض في الدقيقة 66، ثم انتزع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الفوز لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو في الدقيقة 88.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد.

الفوز هو الأول لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا منذ 26 نوفمبر الماضي، حين فاز على بيرنلي بهدفين لهدف.

أحرز هدفي سيتي كل من بابلو زاباليتا ودافيد سيلفا في الدقيقتين 33 و86.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.