التخطي إلى المحتوى
رئيس برشلونة: رونالدو رائع ولكن ميسي الأفضل في العالم!

وصف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بأنه لاعب رائع، ولكنه أكد في الوقت ذاته أن نجم فريقه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو أفضل لاعب في العالم على الإطلاق.

وحصد رونالدو جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول للمرة الرابعة في تاريخه يوم الاثنين الماضي، متفوقاً على ميسي صاحب الخمس كرات ذهبية.

واستحق رونالدو الجائزة بعد موسماً استثنائياً قاد فيه فريقه ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية، وقاد أيضاً منتخب بلاده للفوز بلقب يورو 2016 على حساب فرنسا مستضيفة البطولة.

وقال بارتوميو في تصريحات لقناة beIN SPORTS أثناء تواجده مع بعثة الفريق في العاصمة القطرية الدوحة لملاقاة أهلي جدة السعودي ودياً:” اللاعب رقم واحد في العالم هو ليو ميسي، كان ومازال وسيظل كذلك، ولكن كريستيانو لاعب رائع”.

وأضاف بارتوميو:” ميسي أفضل لاعب في العالم على الإطلاق. لقد وصل إلى قمة مستواه وهو في سن الـ29 ويتطور كل يوم”.

وطمأن بارتوميو جماهير الفريق على مستقبل ميسي مع البرسا؛ إذ أكد رغبة النادي الكتالوني في الإبقاء على البرغوث حتى اعتزاله نهائياً.

وينتهي عقد ميسي الحالي مع برشلونة في يونيو 2018، ولم يوقع قائد المنتخب الأرجنتيني على عقد جديد بعد وسط تضارب الأقوال حول تعثر مفاوضات التجديد.

وقال بارتوميو:” ميسي لديه عقد مع النادي وهناك وقت مناسب للتفاوض بخصوص عقده. نحن نريده أن ينهي مسيرته في برشلونة”.

ويتصدر ليونيل ميسي ترتيب هدافي الليجا هذا الموسم برصيد 11 هدف، متفوقاً على رونالدو بهدف وحيد.