التخطي إلى المحتوى
كريستيانو رونالدو يحرز الهدف رقم 500 على مستوى الأندية

حقق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازاً جديداً في مسيرته الأسطورية بإحرازه الهدف رقم 500 له على مستوى الأندية التي لعب لها، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ريال مدريد في شباك كلوب أميركا المكسيكي في نصف نهائي مونديال الأندية.

وأحرز رونالدو الهدف الثاني للريال بعد تمريرة رائعة من جيمس رودريجيز قبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة، ليفوز الفريق الملكي بثنائية نظيفة ويتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة بطل اليابان كاشيما أنتلرز يوم الأحد المقبل.

وكان الحكم قد ألغى الهدف في بداية الأمر بداعي التسلل بعد احتكامه إلى لقطات الفيديو، ولكن الإعادة التلفزيونية أظهرت صحة موقف رونالدو؛ ليتراجع الحكم عن قراره ويحتسب الهدف.

وتوقف رصيد رونالدو عند 499 هدف بعد فشله في هز الشباك خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، وأمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى غيابه عن مباراة الريال الأخيرة في الليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وبذلك يضيف رونالدو، هداف الريال ومنتخب البرتغالي التاريخي وهداف دوري أبطال أوروبا حتى الآن، إنجازاً جديداً للإنجازات الهائلة التي حققها خلال مسيرته.

وأحرز رونالدو أول هدف له على مستوى الأندية وهو في الـ17 من عمره وقتما كان يلعب في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، وفي أول مباراة له بالدوري البرتغالي أمام موريرنسي.

ومنذ ذلك الحين تفجرت موهبة رونالدو و أظهر إبداعاته وطاقته التهديفية وأصبح واحد من أفضل وأعظم لاعبي الكرة في العالم على مر التاريخ.

ونجح رونالدو في إحراز 40 هدف أو أكثر في موسم واحد من الدوري الإسباني في ثلاث مناسبات مع ريال مدريد.