التخطي إلى المحتوى
سواريز يريد تحقيق المزيد من الألقاب مع برشلونة

يطمح نجم برشلونة ومنتخب أوروجواي، لويس سواريز، في التتويج بالمزيد من الألقاب مع البرسا، وذلك في أعقاب توقيعه على عقد جديد مع النادي الكتالوني يربطه بملعب كامب نو حتى يونيو 2021.

وانضم سواريز (29 عاماً) إلى برشلونة قادماً من ليفربول صيف 2014، ومنذ ذلك الحين حقق اللاعب لقب الدوري الإسباني مرتين ولقب كأس ملك إسبانيا مرتين، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسبانية، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية.

ويبدو أن مهاجم أياكس الأسبق لم يكتفي بذلك؛ إذ يرغب في إضافة المزيد من الألقاب إلى إنجازاته في السنوات المقبلة.

وقال سواريز:” أنا سعيد جداً، هذا هو ما أريده وما قاتلت من أجله (يقصد اللعب لبرشلونة)؛ لذلك أنا سعيد وراضي تماماً”.

وأضاف:”اعتماد فريق مثل برشلونة على مجهوداتي يجعلني فخوراً والآن يجب أن أستمر في الاستمتاع والفوز بالألقاب، وهو الأمر المطلوب منك عندما تلعب لبرشلونة. الفوز بجميع الألقاب هو أولويتي وأولوية النادي. مرحباً بالجوائز الفردية، ولكن فوز الفريق هو الهدف الأكثر أهمية؛ ولهذا السبب نحن الأفضل في العالم”.

 

وتابع:” بكل وضوح، كل لحظة لعبت فيها مع برشلونة كانت رائعة، ولكن اللحظات التي نتوج فيها بالألقاب أو أحرز فيها في الديربي والمباريات المهمة يكون لها إحساس خاص.”

واختتم سواريز حديثه قائلاً:” تعلمت الكثير على المستوى الشخصي،الفريق هنا يتسم بالتواضع الشديد ويمكنك أن تتعلم كيف تعمل بجد وهذا شيء أساسي للتتويج بالألقاب. عندما تلعب بجوار أفضل لاعب في العالم ستتعلم الكثير وستُقدر قيمة العمل”.