التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والفتح في دوري عبد اللطيف جميل اليوم السبت 17/12/2016 مباراة الاتحاد والفتح
نتيجة مباراة الاتحاد والرائد

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح، تُقام مباراة مباراة الاتحاد والفتح اليوم ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل الدورى السعودى، بعد أن تم تأجيل المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية الأمر الذي أدى إلى التفكير في تغير توقيت المباراة وخاصة بعد أن تأخرت رحلة طيران فريق الاتحاد وبالفعل تم تأجيل المباراة والتي تقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 17/12/2016 ضمن منافسات الدوي السعودي ومازال يسعي فريق الاتحاد الذي تاخر بعض الشيء عن الصدارة حيث يحتل المركز  الاول فريق الهلال السعودي والتي كانت مباراته بالامس قوية ضد النصر.

والتي تعادل فيها فريق الهلال والنصر 1-1 حيث بدأت المباراة بالامس بقوة شديدة لكن استطاع فريق النصر والذي ازداد ادأه قوة في هذا الموسم 2016/2017 من دوري عبد اللطيف جميل واستطاع ان يصل للمركز الثالث من البطولة في هدا الاسبوع رغم تعادله في مباراته القوية امام فريق الهلال صاحب الصدارة في الدوي السعودي.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح اليوم، وذلك حيث بتعادل فريق ابنصر مع الهلال اضافت هذه المباراة الصعبة نقطة لرصيد فريق النصر لترفع رصيد نقاطه إلي 26 نقطة بفارق نقطة عن فريق الاهلي الذي احتل المركز الرابع الاسبوع الماضي بعد مباراة قوية ولديه 25 نقطة ومباراة امام التعاون اليوم قد تزيد رصيده إلي 28 نقطة ويصعد للمركز الثالث ويعود النصر للمركز الرابع.

نتيجة مباراة الاتحاد اليوم، ويرغب فريق الاتحاد اليوم في العودة بقوة لأجواء الدوري السعودي الممتاز والمركز الاول الذي تعود عليه فريق الاتحاد دائما ولكن هذا الموسم من الدوي السعودي كان اكثر قوة من المواسم السابقة واصبح لدى فريق الاتحاد اكثر من منافس قوي غير الهلال.

نتيجة مباراة الاتحاد اليوم

ويلعب اليوم فريق الاتحاد برصيد 28 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق الهلال والذي اوقف بالامس رصيده على 31 نقطة بعد التعادل الصعب أمام فريق النصر، وسهل الفرصة على فريق الاتحاد في المحاولة للفوز بهذا اللقاء أمام الفتح والذي قد يكون بوابة سهلة للوصول والعودة مرة آخرى للمركز الاول وذلك فقد تتساوي الليلة رصيد فريق الهلال والاتحاد عند 31 نقطة في حالة فوز الاتحاد.

ولا يرغب فريق الاتحاد اليوم في تضيع اي فرص فلديه هدف واحد اليوم وهو الخروج من المباراة بثلاثة نقاط قد يكون الامر صعب لانه يحتاج هذه النقاط للعودة إلي مركزه الاول والذي كان يحتله لعدة أسابيع ولكنه في عدد قليل من المباريات اضاع بعض النقاط والتي استغلها منافسه القوي فريق الهلال في العودة بقوة للمركز الاول وصنع فارق بينه وبين الاتحاد في النقاط.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح اما فريق الفتح فكان مستواه هذا الموسم ضعيف جدا مما جعله في اخر ترتيب الدوري السعودي برصيد ثمان نقاط وقد تكون مباراته اليوم امام الاتحاد صعبة للغاية وقد تكون فرصة الاتحاد في العودة مرة اخرى لصدارة الترتيب الذي يفتقده لاكثر من ثلاث اسابيع بالتأكيد سنشاهد الليلة مباراة قوية ولقاء فني قوي سيسعى فيه كل فريق بافضل اداء لديه.

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح تقام المباراة اليوم السبت 17/12/2016 بعد قرار التأجيل بسبب سوء حالة الطقس وتقام الليلة في تمام الساعة 18:25 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن، الخامسة وخمس وعشرون دقيقة 17:25 بتوقيت مصر وليبيا، 19:25 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين.

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي الممتاز

 

انتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح فريق الاتحاد