التخطي إلى المحتوى
رودريجيز: سأغادر ريال مدريد في يناير!

قال قائد المنتخب الكولومبي جيمس رودريجيز إنه غير متأكد من استمراره مع ريال مدريد مع فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مشيراً إلى تلقيه عدد من العروض للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

وانتقل جيمس إلى الفريق الملكي في صيف 2014 بعد تألقه في نهائيات كأس العالم بالبرازيل وحصوله على الحذاء الذهبي، قادماً من صفوف بورتو البرتغالي.

قدم جيمس أداءً جيداً خلال عامه الأول مع نادي العاصمة الإسبانية؛ إذ أحرز 13 هدف في 29 مباراة لعبها أساسياً في الدوري الإسباني، ولكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً فشل في حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، وارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي.

وعلى الرغم من تصريحه مطلع هذا الأسبوع بعدم رحيله عن الريال، إلا أنه أكد أن مستقبله مع الفريق غير مؤكد وذلك عقب عدم مشاركته في نهائي كأس العالم للأندية أمام كاشيما أنتلرز الياباني والاكتفاء بمشاهدة فوز فريقه 4-2 من على مقاعد البدلاء.

وقال رودريجيز في تصريحات عقب اللقاء: “لا يمكنني أن أؤكد استمراري مع ريال مدريد. أمتلك عدة وعروض ولدي سبعة أيام للتفكير بشأن مستقبلي”.

وأضاف: “أنا سعيد بالتواجد في مدريد، ولكنني أريد اللعب أكثر. شعرت بالحزن لأنني أردت المشاركة في النهائي، ولكنني سعيد باللقب. إنه اللقب الخامس عشر في مسيرتي”.