التخطي إلى المحتوى
نتيجة اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم 4-1 وتألق الراقي بحضور جماهيره وفرحتهم بالفوز
مباراة الاهلي والاتفاق

يستضيف فريق الأهلي نظيره الاتفاق مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ويقود اللقاء طاقم تحكيم أجنبي بطلب من إدارة الأهلي.

وتقابل الفريقان في 13 مباراة منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي موسم 2008/2009، والذي يشارك فيه الاتفاق للمرة السابعة هذا الموسم. حقق الأهلي الفوز في 6 مواجهات بينما فاز الاتفاق في 3 مناسبات، وتعادل الفريقان في 4 مباريات، وأحرز الأهلي 25 هدفاً مقابل 13 هدفاً للاتفاق.

وأنهى الأهلي الدور الأول في المركز الثالث برصيد 28 نقطة من تسعة انتصارات وتعادل وثلاث هزائم، ويبتعد عن الاتحاد والهلال صاحبي المركزين الأول والثاني برصيد ثلاث نقاط فقط.

ويسعى الأهلي صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق الفوز في افتتاح منافسات الدور الثاني من دوري جميل، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة؛ إذ حقق الأهلي ثلاثة انتصارات متتالية على حساب الفيصلي والتعاون والرائد في آخر ثلاث جولات.

ولن يكون الأهلي في مهمة سهلة أمام الاتفاق، الذي يقدم مستويات جيدة منذ تولي الإسباني خوان كارلوس جاريدو مسؤولية تدريب الفريق.

اهداف مباراة الاهلي والاتفاق

نتيجة مباراة الاتفاق والاهلي السعودي

النتيجة 4 / 1 لصالح الأهلي

وأنهى الاتفاق الدور الأول من دوري جميل في المركز السادس برصيد 21 نقطة من ستة انتصارات وثلاثة تعادلات وأربع هزائم، وأمامه فرصة للتقدم إلى المركز الخامس إذا ما تمكن من اقتناص الفوز والنقاط الثلاثة.