التخطي إلى المحتوى
بالوتيلي يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

أكد الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الإيطالي المثير للجدل، ماريو بالوتيلي، وجود مفاوضات مع عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الحصول على خدمات موكله، واحتمال عودته مرة أخرى للملاعب الإنجليزية.

وقضى مهاجم نيس الحالي، ثلاثة مواسم مع مانشستر سيتي وموسم آخر مع ليفربول، وقدم موسماً رائعاً مع مانشستر سيتي؛ إذ أحرز 13 هدف في الدوري الإنجليزي.

 

وأعلن رايولا عن إمكانية عودة بالوتيلي إلى الدوري الإنجليزي، وأن هناك مفاوضات بدأت بالفعل في هذا الشأن.

وقال رايولا في تصريحات لموقع talkSPORT: “لقد تفاوضنا بالفعل مع أندية إنجليزية، ولكن ما زال الوقت مبكراً للحديث عن الأمر. نريد أن نتعامل مع الوضع يوماً بيوم”.

وأضاف: “بالنسبة لماريو، كنت أعلم دائماً أنه سيعود إلى مستواه المعهود. في عامه الأخير مع ليفربول، كان متزناً وأموره كانت مستقرة”.

وأعير المهاجم الدولي الإيطالي إلى آيه سي ميلان من صفوف ليفربول، ثم سمح له النادي الإنجليزي بالرحيل مجاناً إلى نيس الفرنسي في أغسطس الماضي، بعدما أبعده الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز من تشكيلة الفريق في المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

ويشعر رايولا أن بالوتيلي (26 عاماً) لم يحصل على الفرصة لترك بصمته في ملعب أنفيلد، مؤكداً أن كلوب دفع اللاعب للرحيل.

وقال رايولا: “ما زلت أعتقد أنه من المخجل أن كلوب لم يمنحه فرصة عادلة، ولكن ماريو أثبت لنفسه قبل الآخرين ما يمكنه فعله”.

وأضاف: “إنها مسيرته وأعتقد أنه يدرك الكثير من الأمور ويعلم ما اقترفه من أخطاء في الماضي، ولكن لا فائدة من التفكير في الماضي، الأفضل أن نتطلع للمستقبل”.