التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الاتحاد والرائد بنتيجة 3-2 لصالح العميد الذي أفرح جماهيره بعودته القوية للمركز الأول
مباراة الاتحاد والرائد

يسعى العميد إلى إجهاض انتفاضة الرائد الذي حقق فوزاً مهماً في ختام منافسات الدور الأول على حساب الخليج بثلاثة أهداف لهدفين، ويحتل الرائد المركز السابع في الترتيب برصيد 16 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وتعادل وحيد وسبعة هزائم.

ويواجه الاتحاد أزمة في الآونة الأخيرة بسبب تلقي الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً من الاتحاد الدولي (فيفا) يفيد بخصم 3 نقاط من اتحاد جدة؛ بسبب عدم دفع مستحقات متأخره للاعبه السابق الأرجنتيني داميان أليخاندرو مانسو.

ويطمح الاتحاد، الذي حقق لقب بطل الشتاء بعدما أنهى الدور الأول في المركز الأول برصيد 31 نقطة، إلى بداية الدور الثاني من المسابقة بفوز كبير يكون بداية انطلاقة له في مشواره نحو التتويج باللقب الغائب منذ عام 2009 في ظل المنافسة الشرسة مع الهلال والأهلي والنصر.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الرائد مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وحقق الاتحاد أربعة انتصارات متتالية في آخر أربع جولات على حساب القادسية، والاتفاق، والفيصلي، والفتح، ويدخل الاتحاد المباراة وهو يرفع شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل استعادة الصدارة من الهلال، الذي فاز على الباطن بثنائية نظيفة في افتتاح منافسات الجولة ذاتها.

اهداف مباراة الاتحاد والرائد

من جانبه أكد الإتي أنه قام بدفع كافة المبالغ المستحقة قبل أكثر من أسبوع على صدور قرار الفيفا، ولا داعي للشعور بالقلق حيال إمكانية تطبيق هذه العقوبة.