التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في كأس السوبر الإيطالي مباراة قوية فوز ميلان بالكأس بركلات الترجيح
نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في السوبر الإيطالي مباراة عالمية قوية على أرض قطر على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، يلتقي الفريقين في لقاء السوبر الإيطالي والذي يجمع بين حامل لقب الدوري الإيطالي وكذلك حامل لقب كأس إيطاليا حيث استطاع فريق يوفنتوس الفوز بلقب الدوري الإيطالي واستطاع فريق ميلان الفوز بلقب كأس إيطاليا والذي كان قوياً للغاية.

ويلعب الفريقين مباراة اليوم والتي ستُذاع على قناة أبو ظبي الرياضية القناة العربية الوحيدة التي ستذيع اللقاء وينتظر الكثير من محبي الكرة الإيطالية والتي لها جماهيرية كبيرة في الوطن العربي هذه المباراة والتي من المؤكد ستكون على مستوى عالي ومباراة ممتعة.

ترتيب ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم

ويدخل فريق ميلان مباراته اليوم في كأس السوبر الإيطالي ولديه بعض الإحباط بعدما كان تقدم في ترتيب الدوري الإيطالي المشتعل هذا الموسم والذي يحتل صدارته فريق يوفنتوس ويليه فريق روما، وكان فريق ميلان يطمح في الوصول للمركز الثاني إلا أنه في الأسبوعين الماضين سقط ليتراجع للمركز الخامس من الدوري الإيطالي والذي يعتبر من أقوى الدوريات في العالم والتي تحظى بنسبة مشاهدة كبير في الوطن العربي، ولدى فريق ميلان في الدوري الإيطالي 33 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر أربع مباريات.

أما فريق يوفنتوس والذي يصنف من أفضل فرق العالم حالياً ومتصدر الدوري الإيطالي والذي يبحث عن لقب جديدة الليلة بالفوز ببطولة السوبر الإيطالي، حيث يحتل فريق يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة بعيداً عن صاحب المركز الثاني روما برصيد 4 نقاط وذلك فاز في 14 مباراة وخسر في ثلاث مباريات فقط ولم يتعادل في أي مباراة.

وينافس بقوة فريق يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والتي تم إجراء قرعتها لدور 16 حيث يواجه هذا العالم يوفنتوس فريق بورتو وتعتبر فرصة جيدة ليوفنتوس للوصول للنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مجدداً بعدما تم إخراجه من البطولة العام الماضي في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام بايرن ميونخ والتي صُنفت أنها من أفضل مباريات كرة القدم في عام 2016.

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأساسي والإضافي بعدما افتتح يوفنتوس التسجيل ثم تعادل الفريقين لتبدأ ركلات الترجيح ليفوز ميلان بعدما صد حارس ميلان ركلة الجزاء لينهي المباراة لصالح فريقه.

يلعب يوفنتوس وميلان اليوم الجمعة 23/12/2016 في مباراة كأس السوبر الإيطالي في تمام الساعة 18:30 السادسة والنصف بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 19:30 السابعة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن، 20:30 الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات وقطر والبحرين.