التخطي إلى المحتوى
إبراهيموفيتش يهنىء ميلان بعد الفوز بكأس السوبر الإيطالي

هنأ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ناديه الأسبق ميلان الإيطالي بعد إحرازه لقب كأس السوبر الإيطالي بعد تغلبه على غريمه يوفنتوس بركلات الترجيح أمس الجمعة.

ونجح ميلان في قلب تأخره بهدف نظيف أحرزه مدافع اليوفي جيورجيو كيليني بعدما أدرك التعادل بعدها بعشرين دقيقة فقط عن طريق جياكومو بونافينتورا، لتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية ومنها إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وفي ركلات الترجيح تصدى حارس الميلان الواعد جيانلويجي دوناروما لركلة نجم اليوفي، الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن يحرز لاعب ميلان المعار من تشيلسي، ماريو باساليتش ركلة الفوز باللقب.

اللقب هو الأول للروسونيري منذ عام 2011 حين حقق الفريق لقب كأس السوبر الإيطالي أيضاً، وأثناء تواجد إبراهيموفيتش في ملعب سان سيرو.

ويبدو أن المهاجم البالغ من العمر 35 عاماً ما زال يكن مشاعر الحب والتقدير لناديه السابق بعد أن قام بتهنئته بعد الفوز بالسوبر على حساب اليوفي، أحد الأندية السابقة لإبرا أيضاً.

 

وأعلن أدريانو جالياني المدير العام لميلان أن إبراهيموفيتش قال بعد المباراة: “مبروك، إلى الأمام يا ميلان!”.

وقاد إبراهيموفيتش ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي موسم 2010/2011 قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان في 2012، حيث حقق المزيد من النجاحات مع نادي العاصمة الفرنسية.

وانتقل إبرا إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع سان جيرمان ويقدم اللاعب مستويات رائعة في ملعب أولد ترافورد؛ إذ أحرز 16 هدف في جميع المسابقات حتى الآن.