التخطي إلى المحتوى
نتيجة اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم 4-1 مواصلاً صدارة ترتيب الدوري السعودي 2017 بجولته الخامسة عشر
مباراة الهلال والتعاون

اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم السبت 31-12-2016 مـ ترتيب الدوري السعودي 2017 حيث يستضيف فريق الهلال متصدر الترتيب نظيره التعاون مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

ويسعى الهلال إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على الصدارة التي استعادها من غريمه الاتحاد، بعد خصم 3 نقاط من رصيد الأخير بناء على عقوبة من الفيفا بسبب عدم دفع مستحقات لاعبه الأرجنتيني السابق مانسو، ويحتل الزعيم الأزرق صدارة الترتيب برصيد 34 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي والاتحاد.

وكان الهلال قد فاز في مباراة الجولة الماضية على مضيفه الباطن بثنائية نظيفة، ويريد الهلال تجاوز آثار الخروج من بطولة كأس ولي العهد على يد غريمه وجاره النصر، بعد الخسارة أمامه في مباراة نصف النهائي بثنائية نظيفة يوم الاثنين الماضي.

من جانبه أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال أن فريقه تدرب بقوة خلال الأيام الماضية، واستعد جيداً لمواجهة التعاون اليوم، وشدد دياز على أهميةالفوز بالمباراة لكي يحافظ الهلال على صدارة الترتيب واستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام النصر في كأس ولي العهد.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي للمباراة: “يجب أن نفرق بين بطولة الدوري وبطولة كأس ولي العهد، ففي المباراة الماضية في كأس ولي العهد لم يكن الفريق موفقاً، وهذه الصفحة انتهت بالنسبة لنا وهي مجرد كبوة يمكن أن يتعرض لها أي فريق، أما في الدوري نحن متصدرون ونقدم مستويات متميزة ونسعى إلى مواصلة ذلك من أجل إسعاد الجماهير”.

على جانب آخر، لن يكون التعاون صيداً سهلاً للهلال؛ إذ يقدم الفريق عروض متميزة هذا الموسم، وكان آخرها في الجولة الماضية حين تغلب على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل التعاون المركز السابع في ترتيب دوري جميل برصيد 18 نقطة.

اهداف مباراة الهلال والتعاون