دورتموند ينفي تلقيه عرض صيني مغري من أجل أوباميانج

أحمد زكي
اخبار الرياضة
أحمد زكي5 يناير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دورتموند ينفي تلقيه عرض صيني مغري من أجل أوباميانج

نفى نادي بوروسيا دورتموند الألماني التقارير الصحفية التي زعمت تلقيه عرض مغري من نادي شنغهاي سيبج الصيني من أجل الاستغناء عن خدمات نجم ومهاجم الفريق الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وزعمت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن النادي الذي يلعب في الدوري الصيني الممتاز، والذي يدربه البرتغالي أندري فيلاش بواش، قد تقدم بعرض قيمته 150 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الدولي الجابوني.

من جانبه، شدد دورتموند على عدم تلقيه أي عروض بخصوص اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، والذي أحرز 20 هدف في 22 مباراة لعبها مع الفريق هذا الموسم في جميع المسابقات.

وقال ساشا فليج، المتحدث الرسمي للنادي الألماني، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية DPA: “لم يتلقى نادي بوروسيا دورتموند أي عروض بخصوص هذ الشأن ولا يمكننا التعليق على أمور افتراضية”.

ونجح نادي شنغهاي سيبج مؤخراً في التعاقد مع لاعب المنتخب البرازيلي أوسكار من صفوف تشيلسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 60 مليون يورو؛ لينضم بذلك اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى مواطنه هالك.

وانتقل النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز ولاعب وسط منتخب بلجيكا إلى الدوري الصيني الممتاز خلال الأيام القليلة الماضية، وانضما إلى ناديي شنغهاي شينهوا وتاينجين كوانجيان على الترتيب مقابل مبالغ قياسية أيضاَ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *