التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يمطر شباك جرانادا بخماسية في الليجا ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم

سحق ريال مدريد ضيفه جرانادا بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

وحافظ فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على سجله الخالي من الهزائم في 39 مباراة متتالية في جميع البطولات حتى الآن.

تقدم إيسكو للفريق الملكي في الدقيقة 12 بعد تمريرة من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، ثم أضاف بنزيمة بنفسه الهدف الثاني للريال في الدقيقة 20 بعد متابعته لتسديدة زميله لوكا مودريتش التي ارتدت من الحارس المكسيكي أوتشوا حارس مرمى جرانادا.

وفي الدقيقة 27، ارتقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برأسه ليحول عرضية مارسيلو إلى داخل الشباك، قبل أربع دقائق من إحراز إيسكو الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعد عرضية من مودريتش، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد برباعية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني، قرر زيدان منح نجومه بعض الراحة بإجراء تبديلين بإشراك جيمس رودريجيز وماركو أسينسيو بدلاً من توني كروس وإيسكو.

وفي الدقيقة 58 أهدى جيمس رودريجيز كرة عرضية لكاسيميرو الخالي من الرقابة ليضعها بسهولة في المرمى، محرزاً الهدف الخامس للميرينجي.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الترتيب، ووسع الفارق بينه وبين غريمه وملاحقه برشلونة صاحب المركز الثاني، الذي يخوض موجاهة صعبة أمام فياريال على ملعب الأخير غداً الأحد بالجولة ذاتها، إلى ست نقاط ويتبقى للريال مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد جرانادا عند تسع نقاط في المركز قبل الأخير.