التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يستعيد لاعبه المعار بعد تألقه في الدوري الإنجليزي

اقترب لاعب الوسط الهولندي ناثان آكي من العودة إلى فريقه السابق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد تألقه مع بورنموث خلال الجولات الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ مما دفع الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب البلوز إلى طلب إنهاء إعارة اللاعب وإعادته إلى الفريق اللندني.

ووضع تشيلسي بنداً في عقد إعارة آكي (21 عاماً) إلى بورنموث يسمح له باستعادة اللاعب في أي وقت يريد، ما يعني أن إيدي هاو مدرب بورنموث سيخسر واحداً من أهم لاعبي فريقه هذا الموسم.

وأكد كونتي أنه تابع تطور آكي مع بورنموث في الآونة الأخيرة وأوضح موقفه من إعادة اللاعب مرة أخرى إلى تشيلسي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي: “آكي لاعب جيد حقاً وأصبح يشارك في جميع مباريات بورنموث وكان أساسياً في آخر خمس مباريات للفريق”.

وأضاف قائلاً: “بكل وضوح، أنا أقيم موقفه الآن؛ لأن آكي قد يكون فرصة مثيرة للاهتمام خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بالنسبة لنا”.

وكان كونتي قد ألمح إلى عدم إبرام فريقه أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومن الممكن أن تكون صفقة استعادة آكي هي الحل الوحيد بالنسبة لتشيلسي بسبب صعوبة التعاقد مع أي لاعبين آخرين خلال يناير الجاري.

ويحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 20 جولة برصيد 49 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة.