نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري الممتاز 2017 وتألق الزملكاوية بالشوط الثاني وحسم اللقاء لصالحهم

أحمد زكي
2017-02-20T22:18:17+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي20 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري الممتاز 2017 وتألق الزملكاوية بالشوط الثاني وحسم اللقاء لصالحهم

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الإثنين 20 فبراير 2017 ميلادي وذلك ضمن مباريات الدوري المصري عبور لاند لعام 2016/2017 يلتقي في الأسبوع التاسع عشر كلا من فريق الزمالك وطلائع الجيش حيث يسعى فريق الزمالك إلى تحقيق الفوز من أجل الحصول على صدارة الدوري مع انتظار نادي الاهلي المتصدر بالتعثر، حيث أن الزمالك يأتي في الترتيب الرابع وبرصيد 36 نقطة بالاضافة إلى انه خاض 16 مباراة فقط، أما بالنسبة لفريق الطلائع فهو يأتي في الترتيب السابع لدري المصري برصيد 26 نقطة.

نادي الزمالك ينظم تدريب مغلق للاعبيه ضمن أحد الملاعب المتواجدة في الحي الخامس حيث كشفت التقارير الاعلامية قيام نادي الزمالك بالعمل على ترتيب وتنظيم التدريبات الخاصة بالفريق من أجل الاستعداد للقاء اليوم امام الطلائع في أحد فنادق الحي الخامس، وذلك على ملعب بترو سبورت.

ومن المقرر أن ينتهي التدريبات الفريق على ارضية ملعب الدفاع الجوي من ثم قيام المدير الفني محمد حلمي بالحديث عن القائمة المستدعي للمباراة من أجل اغلاق التدريبات عليهم.

ولقد قام الاعبون خلال وقت سابق من الشهر بالاشتكاء من ارضية ملعب بترو سبورت وطالبوا بالتدرب على ملعب الدفاع الجوي مما ترتب عليه القيام بمخاطبة الجهات المسؤولة العمل على تجديد التدريب على الدفاع الجوي.

ولم يقف الامر عند ذلك وإنما اتسع وذلك بعد شحن مرتضى منصور الحرب على طبيب النادي عبد الرحمن واتهامة بعد المقدرة على القيام بعلاج اللاعبين المصابين وكشفت التقارير المختلفة أن الطبيب طارق سليمان طبيب المنتخب هو أكثر الاشخاص المرشحين للقيام باستلام المهام الطبية.

تحدث المدير الفني لنادي الزمالك محمد حلمي عن الخسارة التي لحقت في فريقه امام الانتاج الحربي خلال الجولة الماضية واكد على انها اصبحت صفحة من الماضي ولا يمكن تعديل ما حدث، واستمر في الحديث على ان مرتضي منصور لا يتدخل في الكيفية التي يتم وضع التشكيلة فيها.

وقد تعرض نادي الزمالك لخسارة من قبل الانتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل لاشي، وذلك ضمن مباريات الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر لعام 2017 بجولتها السابقة.

واستمر في الحديث عن انه لم يخطر بقرار استقالته الا بعد الاولمبي، ولو كان يعلم بقرار الاستقالة لما كانت اتيت الى التدريب، بالإضافة الى ان تقديم طلب استقالتي سيتهمني الكثير بعدم تحمل المسؤولية انني اريد الهروب، وانه ليس من طبعه الهرب.

واستمر في الحديث عن استعداده الكامل من أجل الزمالك لكونه هو زملكاوي ومن أجل ذلك لا يهمه أي شئ خاص كل ما يتعلق بالأمر مصلحة الزمالك هي الاهم.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

3 / 2 لصالح الزمالك.

وكشفت التقارير الاعلامية المختلفة سبب استبعاد محمد رفعت من القائمة المستدعى لمباراة طلائع الجيش والزمالك، حيث اظهرت ان محمد رفعت تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية مما ترتب عليه عدم التمكن من الاستمرار وإن سبب حضوره خلال تدريبات الامس جاء بسبب القيام بعملية العلاج الطبيعي والاستشفاء.

وبناء على هذا الامر فقد قرر الطاقم الفني استبعاد الاعب محمد رفعت، وكذلك فقد تأخر سفر محمد مجدي مدافع الزمالك إلى ألمانيا للأسبوع المقبل وذلك نتيجة لتأخر استخراج تأشيرة السفر الخاصة به، كما ان الجلسة الخاصة ستانيلي مع مرتضى منصور فقد تقرر تأجيلها.

ويبدو أن الاستبعاد الذي يتعرض له الاعب شيكابالا مازال مستمر حيث اظهرت القائمة المستدعى لخوض مران الاثنين امام الطالع استبعاد الاعب من قبل المدير الفني محمد حلمي، ويعتبر هذا الاستبعاد الاطول للاعب منذ عودته لنادي الاحمر والابيض.

وكشفت التقارير الاعلامية التي صدرت مساء الامس قيام مرتضى منصور بالعمل على تعين المستشار القانوني نصر عزام بتولي المهام القانونية الخاصة في عملية رحيل اللعب خليل حجي إلى زيوريخ السويسري مؤخرا.

رابط مختصر