إبراهيموفيتش: أعتبر نفسي حيواناً!

أحمد زكي
اخبار الرياضة
أحمد زكي7 يناير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إبراهيموفيتش: أعتبر نفسي حيواناً!

يرى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد أنه يعتبر نفسه مثل الحيوانات، ولا يحتاج للحصول على راحة مثل باقي اللاعبين.

ويحتل النجم البالغ من العمر 35 عاماً المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدف في 19 مباراة لعبها مع الشياطين الحمر.

وطالبت بعض الأصوات البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب يونايتد بمنح هدافه قسطاً من الراحة، ولكن المدرب الاستثنائي أكد أنه لن يستبعد إبرا من التشكيلة الأساسية للفريق إطلاقاً رغم تقدمه في العمر.

واتفق قائد المنتخب السويدي الأسبق مع تصريحات مدربه، مشيراً إلى أنه لا يمتلك جسد عادي وأن نظام التدريب في أولد ترافورد يساعده في الحفاظ على لياقته البدنية في أعلى مستوياتها.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لموقع يونايتد الرسمي: “أشعر بأنني في حالة جيدة وأنني في لياقة مثالية”.

وأضاف قائلاً: “المدرب خصص برنامج جيد بالنسبة لي منذ البداية، متوافق مع قدراتي البدنية وبالطريقة التي تمكنني من اللعب في كل مباراة. الفضل يعود إليه في كل ما أقدمه”.

وتابع مهاجم باريس سان جيرمان السابق: “أؤدي هذا المزيج بين التدريب والاستشفاء والمباريات بشكل مختلف وقام (مورينهو) بتصميمه مخصصاً لي ولذلك أستطيع المشاركة لوقت طويل”.

واختتم حديثه قائلاً: “وعندما يكون لديك جسد مثلي، إنه ليس جسداً عادياً، بل يشبه الحيوان الذي لا يتوقف عن العمل ويبدو نشيطاً على الدوام؛ لذلك أنا أرى نفسي مثل حيوان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *