نتيجة مباراة الهلال وسبيتال اليوم لقاء الزعيم الودي في معسكر النمسا في إطار الإستعدادات للموسم الكروي

waleed
2017-07-21T22:03:56+03:00
اخبار الرياضة
waleed21 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الهلال وسبيتال اليوم لقاء الزعيم الودي في معسكر النمسا في إطار الإستعدادات للموسم الكروي

نتيجة مباراة الهلال وسبيتال اليوم ، يلعب نادي الهلال السعودي مباراة ودية أمام نادي سبيتال النمساوي وذلك في أولى تجارب الزعيم الودية خلال معسكره الإعدادي المقام على الأراضي النمساوية.

وسيكون موعد مباراة الهلال وسبيتال اليوم الجمعة 21 يوليو تموز على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيش أي الساعة 18.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ومن المنتظر أن تقام المباراة الثانية للهلال أمام نادي بنيفيتو وذلك يوم الخميس المقبل 25 يوليو تموز ويختتم المعسكر بمباراة ثالثة أمام نادي إيتيمز وذلك يوم الأحد 30 يوليو تموز.

نتيجة مباراة الهلال وسبيتال اليوم

الهلال – سبيتال ( ألغيت )

وكان الهلال قد أجرى مرانا يوم أمس الخميس من خلال حصة تدريبية تحضيرا للموسم الجديد مع التركيز على الجانب الفني واللياقي.

وقام الجهاز الفني في أول جزء من المران بتطبيق عدد من التمارين البدنية واللياقية قبل أن يقوم رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني بتطبيق تدريبات التسديد على المرمى والكرات الرأسية والعرضية.

وقد رافقت التمارين أجواء ممطرنة في الحصة التدريبية الثانية مع التركيز على الجوانب الفني والبداية بتدريبات اللياقة وبعدها تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية وإختتام التدريبات بمناورة على جزء من مساحة الميدان.

من جانب آخر ، قام مدرب الحراس الروماني “دان” بالعودة إلى بلاده يوم الخميس بعد أن توفيت والدته يوم الأربعاء.

وسيوافيكم فريق عمل موقع نسائم نيوز بكافة أخبار نتيجة مباراة الهلال وسبيتال اليوم مع تغطية لأحداث وأطوار اللقاء لحظة بلحظة.

وكانت المباراة قد ألغيت بسبب الأحوال الجوية ليقرر الجهاز الفني إجراء مناورة على كامل مساحة الملعب بعد إلغاء أول مباراة تجريبية.

رابط مختصر