نتيجة مباراة تونس والسنغال اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2017

أحمد زكي
2017-01-23T14:57:18+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي16 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة تونس والسنغال اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2017

افتتح المنتخب التونسي مشواره في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة حالياً في الجابون، بالخسارة أمام المنتخب السنغالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فرانسيفيل ضمن منافسات المجموعة الثانية.

تقدم المنتخب السنغالي عن طريق نجم ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء تحصل عليها اللعب شيخ كوياتي بعد عرقلة مدافع فالنسيا والمنتخب التونسي أيمن عبد النور داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 30 أضاف كارا مبودجي مدافع أندرلخت البلجيكي الهدف الثاني لأسود التيرانجا من ضربة رأسية قوية، فشل أيمن المثلوثي حارس مرمى نسور قرطاج في التعامل معها.

شاهد أيضاً :

مباراة تونس وزيمبابوي

وأضاع لاعبو المنتخب التونسي عدداً من الفرص المحققة لتقليص الفارق وإدراك التعادل، وخاصة في الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب السنغالي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل المنتخب التونسي المجموعة بدون أي نقاط.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، أنقذ نجم ليستر سيتي الإنجليزي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، رياض محرز، منتخب الجزائر من الخسارة على يد منتخب زيمبابوي بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

تقدم منتخب محاربي الصحراء أولاً عن طريق محرز في الدقيقة 12 من تسديدة رائعة، ولكن زيمبابوي ردت بهدفين متتاليين في الدقيقتين 17 و29 عن طريق كوداكواشي ماهاشي ونياشا موشيكوي من ركلة جزاء، قبل أن يحرز محرز الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده  في الدقيقة 82، ليحصل كل منتخب على نقطة واحدة.

وتشهد الجولة الثانية مواجهة مصيرية نارية بين المنتخبين التونسي والجزائري، بينما يواجه المنتخب السنغالي نظيره الزيمبابوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *