نتيجة مباراة التعاون والشباب اليوم 5 جمادى الأولى 1438 هـ بهدفين نظيفين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضي

عماد الأولاني
2017-02-02T01:04:57+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة التعاون والشباب اليوم 5 جمادى الأولى 1438 هـ بهدفين نظيفين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضي

ضمن الجولة السابع عشر من دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017 يلتقي كلا من فريق التعاون والشباب وذلك يوم الاربعا الموافق 1/2/2017، وتعتبر المباريات التي تقام بين كلا الفريقين تشهد نوع من الاثارة ولتحدي وذلك في رغبة من كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وخصوصا مع التعثر الاخير الذي تعرض له الفريقين ضمن الجولة السادسة عشر بالإضافة إلى المنافسة القوية التي يقوم بها كلا الفريقين، حيث أنه من المقرر إن تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريد.

بحيث يحتل فريق الشباب الترتيب الخامس ضمن الدوري السعودي برصيد  25 نقطة بعد تمكن الفريق من تحقيق الفوز 6 مباريات وتعادل بسبعة مباريات وخسارة ثلاث، من خوض 16 جولة.

ويعتبر هذا الانتصار بمثابة دفعة قوية للفريق وخصوصا مع الخسارة التي لحقت فيه امام غريمه التقليدي فريق الاهلي بنتيجة ثلاث اهدف مقابل هدف، وبذلك ينصب التركيز الاساسي لفريق الشباب على كيفية تحقيق الترتيب الرابع لدوري من أجل التأهل لبطولة الاسيوية.

على الجانب الاخر يتواجد فريق التعاون في الترتيب الثامن بعد تحقيقه خمسة انتصارات وثلاث تعادلات وثماني هزائم بحيث يأتي في رصيده 18 نقطة ويعتبر الترتيب الخاص بفريق التعاون صعب جدا وخصوصا بعد الخسارة الاخيرة التي تعرض لها امام منافسه التقليدي الرائد ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري وذلك بنتيجة هدفين مقابل ثلاث اهداف.

نتيجة مباراة التعاون والشباب

فوز التعاون بهدفين مقابل لا شيء .

وضمن الازمة التي يعاني منها فريق الشباب خلال الفترة الماضية وخصوصا بعد توقيع الحارس محمد العويس، عقد احترافي مع نادي الاهلى، فقد اصدر المجلس قرارة بخصوص هذا الامر.

وطالب بتشكيل لجنه قانونية من أجل التحقيق في عملية توقيع الحارس محمد العويس، عقد مع فريق الاهلي واكد البيان بإن اللجنة لها الحق في التحقيق مع كل مسؤول عن عملية توقيع الحارس محمد العويس، مع نادي الاهلي من حيث خروقات للنظام الأساسي بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ولائحة الاحتراف باتحاد الكرة، واللائحة الداخلية بالنادي، وكذلك عقد اللاعب مع النادي، وهذا الامر جاء بناء على البيان الذي اصدره النادي.

بحيث ستشكل اللجنة من ماجد قاروب، وأمين عام النادي مزيد السبيعي، ومدير كرة القدم محمد جاد شطا وستقوم بمهامها خلال فترة اقصاها اسبوعين.

مباريات تجري اليوم:

مباراة مصر وبوركينا فاسو

رابط مختصر