فوز المنتخب المصري على المنتخب البوركيني بضربات الترجيح وصعودة إلى المباراة النهائية يوم الأحد القادم!

عماد الأولاني
2017-02-05T17:04:23+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فوز المنتخب المصري على المنتخب البوركيني بضربات الترجيح وصعودة إلى المباراة النهائية يوم الأحد القادم!

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو ضمن اللقاء المرتقب بين منتخب مصر و بوركينا فاسو ضمن الدور النصف نهائي من بطولة امم افريقيا التي شهدت هذا العام مشاركة المنتخب المصري بعد انقطاع استمر لمدة ثلاث سنوات متواصلة نتيجة الظروف السياسية والاقتصادية التي عانى منها الوضع المصري، بحيث يسعى المنتخب المصري الذي تمكن من التأهل خلال الادوار الماضية إلى تحقيق سلسلة من الانتصارات وعدم تعرضة إلى أي هزيمة منذ ما يقارب 24 مباراة، حيث أنه في الدور التأهيلي تمكن من تحقيق التعادل السلبي امام مالي.

أما اللقاء الثاني فحقق الفوز امام اوغندا وكذلك امام غانا بنتيجة (1-0) مما ترتب عليه التأهل لدور الربع نهائي من البطولة، أما بالنسبة لمباراة الفريق المغربي فقد تمكن الانتصار للمنتخب المصري خلال الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني بعد تمكن المهاجم كهربا من تسجيل الهدف الاول لفريقه.

وفي ذات السياق انهى المنتخب المصري جميع الاجراءات التحضيرية الخاصة بهذا اللقاء، وذلك من أجل تأهل الفريق إلى الدور النهائي وخصوصا مع ذهاب مختلف التوقعات إلى إن يكون النهائي متواجد ضمنه منتخب مصر وفريق اخر.

وفي هذا النطاق فقد أعلن الاتحاد الافريقي الكاف عن قريب فاجئ الجميع خلال الامس بالحديث عن تغير المواعد الخاص بالمباراة والتي من المقرر اقامتها يوم الاربعاء الموافق 1/2/2017، ضمن بطولة امم افريقيا ، بحيث كان من المقرر اقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ليبرفيل إلا ان قرار الاتحاد الافريقي “الكاف” أعلن عن تغير الموعد الخاص بالمباراة نتيجة الظروف الجوية التي تضرب المنطقة فقد تقرر ان تكون المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بدلا من التاسعة.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا اليوم

فوز مصر بضربات الترجيح – المباراة النهائية يوم الأحد القادم

ماتش مصر وبوركينا فاسو

ولقد اظهر الاعلامي خالد الغندور عبر برنامجه الاذاعي  الذي يحمل اسم الكورة في ملعبك التشكيلة التي قد يدخل بها المدرب الارجنتيي كوبر لمباراة المنتخب المصري امام بوركينا فاسو حيث تأتي على النحو الآتي  عصام  الحضري في حراسة المرمى، أحمد فتحي ظهير أيسر، وأحمد حجازي وعلى جبر قلبي دفاع وأحمد المحمدي ظهير أيمن.

وفي وسط الملعب سيشارك طارق حامد بالإضافة إلى إبراهيم صلاح  الذي سيكون أفضل معوض للاعب محمد النيني الذي تعرض للاصابة خلال المباراة الماضية.

وكذلك اللاعب عبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه في الهجوم، بحيث طالب الاعلامي الغندور جميع المصرين بالتوقف عن اصدار الاشاعات التي تعمل على اشعال فتيل الازمة داخل معسكر المنتخب المصري والوقوف إلى جانبه وتقديم الدعم الكامل بعيدا عن أي امور اخرى.

مصر والكاميرون

رابط مختصر