هاتف Honor 6X سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat خلال شهر مارس المقبل

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي3 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هاتف Honor 6X سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat خلال شهر مارس المقبل

ضمن الرغبة الدائمة لملاك واصحاب الهواتف الذكية ضمن مختلف انواعها، فقد قامت شركة هواوي الصينية خلال نهاية العام الماضي بالعمل على اصدار هاتفها الذكي تحت مسمى  Honor 6X، والذي جاء متمع بإصدار الاندرويد 6.0.1 Marshmallow ومع واجهة EMUI 4.1، إلا انه بعد فترة قصيرة من الوقت صدر النظام الحديد من الاندرويد والذي جاء يحمل مسمى  Nougat.

ويعتبر الاصدار الاخير الذي جاء تحت مسمى  Nougat، هو الاحد لنظام الاندرويد، مما ترتب عليه قيام العملاء بالاستفسار عن الموعد الذي ستقوم الشركة الصينية بتحديث هواتفهم إليه.

وضمن معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم أوائل الشهر الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة هواوي بالحديث عن الهاتف الذي سيتقلى تحديث نظام اندرويد وهو هاتف Honor 6X حيث سيحصل هذا الهاتف على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat.

وعلى الرغم من ذلك فقد ظهرت بعض الاشاعات خلال الفترة الاخيرة التي تتحدث عن إن الشركة الصينية ستقوم بالعمل على إصدار تحديث هاتف Honor 6X سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat مع واجهة EMUI 4.1 في شهر مايو المقبل، وهذا يظهر بإن هناك الكثير من الاخبار التي ستأتي مبشرة للمستخدمين.

وبناء على ذلك قامت شركة هواوي الصينية بالعمل على التأكيد لموقع Android Police بخصوص  تحديث الأندرويد 7.0 Nougat مع واجهة EMUI 5.0، ومن المتوقع أن يحصل هذا النوع من الهواتف على التحديث خلال شهر مارس القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *