تسريبات جديدة تظهر تصميم هاتف ال جي جي 6 مع بعض المميزات الرائعة

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي3 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات جديدة تظهر تصميم هاتف ال جي جي 6 مع بعض المميزات الرائعة

ظهرت خلال الفترة الاخيرة الحديث عن التسريبات الخاصة بالهاتف الجديد لشركة ال جي، حيث تناولت العديد من التسريبات والتقارير التي تتحدث عن هذا الامر صور عديدة ومختلفة للهاتف الذكي الجديد لشركة ال جي، وبناء على هذا الامر نجد صورة جديدة تعرض بخصوص هذا الهاتف، تحتوى على الشكل الواقعي له، ويكون ذلك عن طريق عرض الشكل الخلفي للهاتف.

وبناء على تلك التسريبات فأننا نشاهد التسريبات الخاصة بالمواصفات يبدأ العمل على تأكيدها من خلال الصورة المطروحة حاليا، حيث ظهر بناء على ذلك بإن هاتف LG G6 قادم مع كاميرا خلفية مزدوجة يتوسطها فلاش LED مزدوج، بالاضافة إلى انها تأتي مع مستشعر بصمات الأصابع، وفي وسط الجزء السفلي من الجهاز.

كما أن المواصفات التي تظهر من خلال هذه الصورة المسربة توضح بإن هاتف  LG G6 سيأتي مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج أو البلاستيك، ومن خلال هذه المميزة يتضح بإن هاتف ال جي جي 6 سيكون قريب جدا من تصميم هاتفiPhone 7 و iPhone 7 Plus  بالنسخة السوداء اللامعة.

ويذكر بإن هاتف Galaxy S7 Edge سيأتي مع نسخة مماثلة في أواخر العام الماضي ضمن بعض المناطق، وبهذا يظهر بإن هاتف LG G6 سيتخلى عن التصميم القابل للتجزئة الذي كان يستخدم ضمن هواتف ال جي جي 5، وسيعمل على اعتماد تصميم يجمع ما بين الزجاج والمعدن، بالاضافة إلى انه سيكون ضمنه منفذ السماعات 3.5mm.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *