نتيجة مباراة النصر والخليج اليوم في ختامية الجولة السابعة عشر بحصول العالمي على النقطة الخامسة والثلاثون

أحمد زكي
2017-02-04T22:13:06+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي4 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة النصر والخليج اليوم في ختامية الجولة السابعة عشر بحصول العالمي على النقطة الخامسة والثلاثون

في ختامية الجولة السابعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين سنشاهد مباراة النصر والخليج على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية المتواجدة في الراكة في لقاء آياب ساخن للنصراويين حيث أنه تم هزيمتهم في لقاء الذهاب بهدف مقابل لا شيء، بينما الخليج يسعى لتكرار الفوز وكسب الثلاث نقاط كما حصل عليها في اللقاء الأخير.

سيكون لقاء النصر والخليج من تعليق الصوت الرائع عبدالله المحيسن، وبدرجة حرارة ثلاثون درجة تقريباً وتبث المباراة على قناة ام بي سي الرياضية الأولى العادية وبجودة الآتش دي في حال كنت ترغب بالمشاهدة من شاشة ذو ابعاد عالية وتدعم الوضوح العالي بدقة 1080 وأعلى.

ويطمح الخليج إلى تقدمه في سلم الترتيب حيث يحتل حالياً المركز الثالث عشر في الدوري السعودي، بينما النصر يحتل المركز الرابع بوجود 32 نقطة تفصلة عن المتصدر الأهلي بتسع نقاط والأهلي بثمان نقاط، وفي حال الفوز اليوم سيصعد إلى المركز الثالث ويطيح بالاتحاد وذلك بفارق المواجهات وتساوي النقاط لكلا الناديين.

نتيجة مباراة النصر والخليج

3 / 0 لصالح نادي النصر وحصولة على النقطة 35 في ترتيب دوري جميل.

يتواجد نادي النصر اليوم تحت قيادة مدرب الناشئين بشكل مؤقت وذلك بعد انتقال مدربهم الرسمي إلى نادي العين الإماراتي وهو ما اعتبره بعض المشجعين هروباً بتقديم الاستقالة في وقت حرج، وسيتواجد على أرضية الملعب المدرب الألماني الجديد وسيتابع اللقاء قبل تولي إدارة التدريب رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة.

في تمام الساعة 8.20 مساءً تم إطلاق صافرة الحكم من أجل بداية اللقاء وذلك بعد ان دخل اللاعبين إلى أرضية الملعب وتم تبادل التحايا بينهم والقيام بتأدية النشيد الوطني للملكة العربية السعودية، واعتمد مدرب الخليج جلال القادري تشكيلة فريقة ( 4-2-3-1 ) وهي نفس التشكيلة التي اختارها مدرب النصر أيضاً.

يٌسجل نادي النصر الهدف الأول في الدقيقة 21 من الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد السهلاوي من خلال تمريرة جميلة من تومسوف إلى داخل المرمى واصدمت بقدم السهلاوي ومدافع الخليج وهي أولى اهداف المباراة.

ويتقدم العالمي مجدداً بتسجيل الهدف الثاني من النجم السهلاوي في تمام الدقيقة 38 وهو موسم استثنائي للسهلاوي مع النصر، وذلك بعد ان استلمها من خارج منطقة الجزاء ويُمررها للاعب وينتقل إلى مقابل وسط المرمى ويُسجلها برأسه بشكل احترافي جداً بعد ان عرضها اللاعب الذي مررها له.

رابط مختصر