نادي بايرن ميونخ يعلن رسميا عن قائمة لاعبي الموسم الجديد

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت9 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نادي بايرن ميونخ يعلن رسميا عن قائمة لاعبي الموسم الجديد

قام نادي بايرن ميونخ الألماني ، بالإعلان بشكل رسمي عن قائمة اللاعبين للموسم الكروي الجديد 2016/2017 ، حيث جاءت القائمة مكونة من 25 لاعبا.

وقام المدير الفني الإيطالي للنادي البافاري كارلو أنشيلوتي ، بضم اللاعب جوليان جرين صاحب الـ 21 ربيعا للقائمة ، بخلاف بقية اللاعبين الذي تعاقد معهم البايرن خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبالنسبة لبرنامج الفريق للموسم الجديد ، فسيلعب أولا أمام نادي بوروسيا دورتموند ، في إطار مباراة كأس السوبر الألماني في نهاية الأسبوع الحالي ، ليلعب بعدها مباراته الأولى في إطار السعي للحفاظ على تتويجه بالبوندسليجا بداية من يوم 26 أغسطس آب من هذا الشهر ، حينما يستضيف نادي فيردر بريمن.

وسيعول المدير الفني الإيطالي على كل من سفين أولريتش ، وتوم ستراك ، والحارس الأول المتألق مانويل نوير في حراسة المرمى.

وفي الدفاع ، سيستعين البايرن بكل من أولجير بادشتوبر ، وديفيد ألابا وفيليب لام وخوان بيرنات ، وجيروم بواتنيج ورافينها وماتس هوميلز.

أما خط الوسط ، فسيتكون من فابيان بينكو ونيكلاس دورش ، وجوشوا كيميتش وأرتورو فيدال ، وشابي ألونسو وأرين روبن وخافي مارتينز وفرانك ريبيري ، وتياجو ألكانتارا وريناتو سانشيز.

أما خط هجوم النادي البافاري ، فسيلعب فيه كل من كينجسلي كومان وتوماس مولر ، وجوليان جرين لاعب فريق الشباب ، ودوجلاس كوستا ، والمرعب الهداف روبرت ليفاندوفسكي.

رابط مختصر