نتيجة مباراة غانا وبوركينا فاسو اليوم وخسارة المنتخب الغاني المركز الثالث من البطولة بهدف قاتل بالدقيقة الأخيرة

عماد الأولاني
2017-02-04T23:55:47+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني4 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة غانا وبوركينا فاسو اليوم وخسارة المنتخب الغاني المركز الثالث من البطولة بهدف قاتل بالدقيقة الأخيرة

انطلقت اليوم مواجهه أقل ما يقال عنها أنها نارية والتي ستجمعنا في مباراة غانا وبوركينا فاسو في منافسة قوية من أجل الظفر بالمركز الثالث على ملعب بور جونتي والمباراة تحمل الرقم 31 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 في دورتها الحالية لهذا العام.

سيكون لقاء غانا وبوركينا فاسو متاحاً على قناة بي ان ماكس الرياضية والتي تم تدشينها مع بداية كأس الأمم هذه السنة وحاصلة على حقوق البث كاملة للبطولة، ومن المعروف بأنها تابعة لقناة الجزيرة الرياضية القطرية والتي تم تحويل إسمها إلى مجموعة بي ان سبورت.

ويسعى منتخب بوركينا فاسو لتعويض الهزيمة التي حصل عليها أمام المنتخب المصري في ضربات الترجيح والتي سجل فيها أولى ثلاث ضربات وأضاع الثالثة والرابعة عند تصدي الحارس المصري الحضري على تلك الضربتين مما أدى إلى فوزهم وانتقالهم للمباراة النهائية من هذه البطولة.

ويحاول منتخب غانا الحصول على انتصار في لقاء اليوم من اجل تعويض مشجعيه على الهزيمة التي حصل عليها ضد المنتخب الكاميروني في ضربات الترجيح أيضاً حيث تم إضاعة الركلة الأخيرة من لاعبهم وأدى إلى تأهل الكاميرون لنهائي البطولة الافريقية لهذا العام.

نتيجة مباراة غانا وبوركينا فاسو

1 / 0 لصالح منتخب بوركينا فاسو وحصولة على المركز الثالث.

ستبدأ مباراة بوركينا وغانا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وذلك بحضور المدرب الغاني باولو دوارتي بالإضافة إلى المدرب البوركاني أفرام غرانت اللذين يحاولون الحصول على إنجاز أخير وهو حصول منتخبهم على المركز الثالث من هذه البطولة.

الجدير بالذكر بان جميع مواجهات النصف نهائي كانت مثيرة للغاية لنا كمشاهدين حيث استمتعنا بقوة الاداء والهجمات الخطيرة المتبادلة بين الفريقين، ومع ذلك من رأيي الشخصي بأن الجميع يستحق التكريم ويكفيهم فخراً وصولهم لآخر أربعة فرق من هذه البطولة التي استعرت بآخر مباراتين لها خصيصاً.

سنرى الغلبة لمن ستكون اليوم في اللقاء، ويُسعدنا مشاركتكم التوقعات وتحليل مُجريات المباراة وفقاً لنظرتكم الشخصية وذلك من خلال التعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين من أجل بناء نقاش هادف وتبادل الرؤى مع ملاحظة بأنه سيتم إلغاء كل التعليقات التي سيكون فيها تعصب رياضي او التهجم على أي منتخب مهما كان.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بدون تسجيل أي اهداف مع وجود هجمات خطيرة للمنتخب الغاني بشكل كبير حيث يُعتبر مسيطراً على المجريات حتى الآن ولكن المرمى لم يهتز لصالح أي من الفريقين، وملاحظ بأن هناك شد في الأعصاب بالرغم أنها ليس نهائي او مصيرية ومع ذلك يفتقر اللاعبين على التركيز وهو ما اوضحه المحللين.

يُسجل منتخب الخيول البوركينابية هدف اللقاء الأول في أواخر الشوط الثاني من المباراة وذلك في الدقيقة 89 من خلال ضربة حرة مباشرة في الزاوية 90 من اللاعب دراوري وتستقر في شباك الحارس الغاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *