التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الفتح السعودي وناساف كارشي الاوزبكي بتألق النموذجي والوصول إلى دوري المجموعات في أبطال آسيا 2017
مباراة الفتح وناساف كارشي

نتيجة مباراة الفتح وناساف كارشي بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2017 ضمن بطولة دوري ابطال اسيا كلا من فريق الفتح وناساف كارشي ضمن مباريات التصفيات التأهيلية الثالثة وذلك في تمام الساعة 17:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى فريق الفتح للفوز خلال الجولة القادمة من أجل التأهل والوصول إلى النهائيات والحصول على البطولة بشكل كامل، وفي هذا السياق تقام المباراة على ارضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وفي هذا السياق وضمن الامور الاستعدادية المتعلقة لمباراة الفتح امام ناساف الأوزبكي  لدور التمهيدي لهذه البطولة بإن منتخبه يعمل ويصب تركيزه خلال هذه البطولة على الدوري السعودي للمحترفين، إلا ان هذا القول لا يعني التراخي او الاستهتار بخصوص هذه المباريات.

ويأتي هذا الاهتمام من المدرب لفريق الفتح بسبب تواجد هذا الفريق ضمن الترتيب الاخير لدوري مما قد يؤدي إلى انزاله لدرجة الثانية في حالة عدم تعديل المركز الخاص بها، وبناء على هذا الامر يسعى المدرب إلى التركيز على بطولة الدوري السعودي.

لكن سيكون المدرب بناء على تصريحاته بإن هذه المباراة لابد ان تحسم ويحدد الفائز بالاضافة إلى اهمية العمل على اعطاء الجمهور الفتح السعادة وتحقيق النتائج الايجابية ضمنها، واضاف بإن هذه المشاركة الثانية للبطولة بعد المشاركة كونه بطل السعودية إلا ان الظروف والامور الاخرى قد اختلفت وتغيرت بشكل غير متوقع.

نتيجة مباراة الفتح وناساف

1 / 0 لصالح نادي الفتح السعودي.

ومن المتوقع ان يقوم النادي بافتتاح المدرب الثاني للجمهور وذلك بشكل مجاني لما لهذه المباراة اهمية على مستوى الصعيد المحلي والعربي .

كما أن المشجعون السعودين يعلمون صعوبة هذه المباراة إلا انهم يقفون جانب الفريق خلال هذه البطولة ويحاولون الحصول على درجة عالية من السعادة والفرح، بالاضافة إلى ذلك فإن منتخب ناساف له العديد من الامور السيئة مع الاندية السعودية إلا انه تواجدت له بعض الامور السعيدة، ويهدف الفتح للفوز من أجل زيادة عدد الاندية السعودية ضمن هذه البطولة.

كما قام المشجعون بالتعبير عن دعمهم للفريق وذلك من خلال القيام بالعمل على اطلاق هشاتق الفتج في اسيا من أجل اظهار دعمهم خلال المباراة وقبلها للفريق، وذلك من خلال تحقيق النتائج لايجابية على الرغم من الفترة الصعبة.

يتقدم نادي الفتح بهدف على الدقيقة 45 من خلال المحترف البرتغالي بالنموذجي اوكرا وذلك قبل نهاية الشوط الاول تماماً.