صورة جديد لهاتف جالكسي اس 8 Galaxy S8 مسربة تأكد المواصفات الخاصة بالهاتف

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي7 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صورة جديد لهاتف جالكسي اس 8 Galaxy S8 مسربة تأكد المواصفات الخاصة بالهاتف

يبدو أن التسريبات الخاصة بتصميم صورة هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus لم تنتهي بعد وذلك خلال الفترة الماضية اظهرت التسريبات المختلفة الحديث عن المواصفات الخاصة بالهاتفين والمميزات التي سيتم منحها من قبل الشركة لهذه الهواتف، وبناء على هذا الامر ومع اقتراب الاعلان عنه خلال المؤتمر الاقتصادي المنوى عقده في الولايات المتحدة الامريكية بتاريخ 29، ومن المقرر أن يصدر بشكل رسمي في 21 ابرايل.

ومع اقتراب الموعد الخاص بالاعلان عنه فلابد ان يكون التصميم الخاص بالهاتف قد ظهر خلال الفترة ومما يترتب على ذلك تسريبات لبعض الصور الخاصة بالهاتف، Galaxy S8وظهر من خلال ذلك احتواء الهاتف على العديد من المميزات التي تم التطرق للحديث عنها ضمن المقالات التي تتعلق بالهاتف.

حيث يظهر من خلال هذه التسريبات بإن الهاتف جلاكسي اس 8 سيأتي متخلى عن الزر الرئيسي أسفل الشاشة، بالاضافة إلى انه سيضم شاشة منحنية الطرفين وكذلك منفذ USB Type-C بجانب مكبر الصوت ومنفذ السماعات 3.5mm.

حيث ان الفترة الاخيرة ظهرت العديد من التسريبات التي تتحدث عن هاتفي  Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus، والتي جاءت في العديد من التقارير السابقة والوارده عن الموقع وذلك مع الحديث عن المميزات التي سيأتي بها هذا النوع من الهواتف الذي اظهرت بعض التوقعات قدوم خاصية بصمة الاستشعار ضمنه والتي تعتبر امر جديد ضمن هواتف سامسونج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *