التنافس مستمر بين الأسطورة ومأمون وشركاءه حتى بعد شهر رمضان

رنيم الحارثي
2016-07-14T17:51:48+03:00
الفن والثقافة
رنيم الحارثي14 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
التنافس مستمر بين الأسطورة ومأمون وشركاءه حتى بعد شهر رمضان

مازال الصراع الذي عرفه شهر رمضان المبارك ، حول تصدر المسلسلات الدرامية متواصلا حتى بعد نهاية الشهر ، حيث من المنتظر أن يتابع الجميع فصولا جديدة لهذا الصراع في الفترة القادمة.

وكانت المنافسة في شهر رمضان على أشدها ، بين محمد رمضان بطل مسلسل الأسطورة ، والنجم الكبير وقيدوم التمثيل عادل إمام بطل مسلسل مأمون وشركاءه

وكانت قناة MBC مصر قد عرضت العملين خلال شهر رمضان المنقضي ، وهو ما جعل العديد من المتابعين يتحدثون عن تفوق مسلسل على الآخر ، والقيام بالمقارنة بين العملين.

ولم يكن التنافس مقتصرا على الجماهير التي تابعت المسلسلين ، ولكن بطلا العملين كان لهما رد على هذا الأمر ، حيث قال محمد رمضان في منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” أن مسلسل الأسطورة جاء في المركز الأول من حيث نسب المشاهدة حسب الأبحاث.

من جانبه ، ذكر عادل إمام عبر الفيسبوك كذلك ، أن مسلسل مأمون وشركاءه كان في الصدارة كما هو الحال كل سنة بالنسبة لأعمال الزعيم ، مستشهدا بإستطلاعات الرأي والإعلانات بالإضافة إلى نسب المشاهدة من مصادرها الأصلية وهي شركات عالمية ذات مصداقية حسب قوله.

ولم يتطور هذا الأمر إلى خلاف بين النجمين ، حيث أن محمد عادل إمام تحدث عن قيام محمد رمضان بتهنئة على الفيلم الجديد ” جحيم في الهند “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *