تسلا موتورز تسعى لدخول للاسواق الهندية من خلال السيارات الكهربائية مع الصيف القادم

رنيم الحارثي
سيارات 2017
رنيم الحارثي8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تسلا موتورز تسعى لدخول للاسواق الهندية من خلال السيارات الكهربائية مع الصيف القادم

ظهرت خلال الفترة الماضية العديد من التقارير الاعلامية التي تتحدث عن رغبة شركات تعمل في مجال السيارات والهواتف الذكية إلى الدخول للاسواق الهندية وذلك نتيجة لما تتميز به هذه الاسواق من اقبال كبير على تلك المنتجات وخصوصا في ظل الاعداد الكبيرة التي تتوفر بها الهندـ، كما تتميز بوجود منافسة قوية من شركات مختلفة.

وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير اعلامية إن شركة تسلا موتورز تسعى إلى الدخول للاسواق الهندية، وذلك بهدف العمل على زيادة نسبة المبيعات لخاصة بها من السيارات الكهربائية، ويأتي ذلك نتيجة للمنافسة القوية التي تتعرض لها الشركة، مع الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال، بالاضافة إلى تزايد الاقبال على السيارات الكهربائية في الهند.

حيث قام  إيلون ماسك بالاعلان عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإن الشركة بدأت تفكر بشكلي جدي الدخول للاسواق الهندية خلال الصيف المقبل دون الحديث عن اي تفاصيل أخرى تتعلق بهذا الامر، ولقد تضمن هذا الامر تلميح بإن الحديث عن ذلك كان حلم كبير للشركة.

ومن المقرر أن يتم طرح تلك السيارات واول مديل منها في الاسواق الهندية خلال الفترة القادمة، مع توقعات بوجود اقبال كبير على هذا الامر، وتعد الهند ثاني اكبير الاسواق لمثل هذه السيارات وخصوصا بعد أن كانت الصين هي أول سوق يتعلق بهذا الامر دون حدوث اي اشكالية أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *