تعرف على المواصفات الخاصة بهاتف شاومي الجديد Redmi Note 4X

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على المواصفات الخاصة بهاتف شاومي الجديد Redmi Note 4X

من الحديث عن الموعد الخاص بصدور هاتف شركة شاومي خلال الفترة المقبلة والتي اظهرت التقارير الاعلامية أن الشركة قررت أن تحدد الموعد الخاص بصدور هاتفها الجديد الذي جاء تحت مسمى Redmi Note 4X بتاريخ 14 فبرايز عام 2017، وبناء على هذا الامر فقد قام العديد من المواقع بالحديث عن المواصفات الخاصة بهذا الهاتف الذي يترقبه العديد من المستخدمين.

وبناء على ذلك فقد شهدت التقارير المختلفة قيام موقع gizmochina بالعمل على تسريب المواصفات الخاصة بالهاتف حيث جاء يتضمن الأتي: 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 10800 بيكسل، كما سيعمل الهاتف على توفير معالج من كوالكوم من نوع  Snapdragon 625، وبذلك تم رصد النسخة الصينية من الهاتف بحيث تعمل عبر معالج Helio X20.

ومن الامور التوقع أن يأتي الهاتف مزودا بها خلال الفترة القادمة هي أن يحمل بطارية بسعة 4100 ميلي امبير / ساعة، وكذلك بالنسبة للقيام بالعمل بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 32 او 64 جيجابايت.

ويبدو أن الشركة تظهر عبر هذه المواصفات والمميزات الرغبة الكبير منها من أجل السيطرة على الاسواق التي تعمل ضمن مجالات الهواتف الذكية، وبذلك ينظر إلى هذا الهاتف على انه بمثابة مفاجئة كبيرة قد تحدثها الشركة خلال الفترة القادمة عن طريق المواصفات التي سيأتي بها.

وبهذا الامر نكون قد اوردنا جميع البيانات والمواصفات الخاصة بالهواتف الذكية الجديد لشركة شاومي، إلا انه لم يصدر السعر المتوقع لهذه الهواتف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *