تحديثات جديد بخصوص مكافحة الاساءة ضمن موقع التواصل الاجتماعي تويتر

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تحديثات جديد بخصوص مكافحة الاساءة ضمن موقع التواصل الاجتماعي تويتر

في ظل المنافسة الكبيرة التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي وفي ظل تسعى العديد من الشركات التي تعمل في هذا المجال إلى استحداث الكثير من التغيرات والامور والتي يترتب عليها، طرح عديد من الافكار وذلك بهدف اكتساب وجذب مستخدمين جدد وفي ظل هذا الامر فقد اظهرت التقارير المختلفة قيام تويتر بالعمل على ايجاد الاصلاحة من أجل مكافخة الاساءات المترتبة عليه.

وبناء على ذلك فقد قامت الشركة المطورة لتطبيق التغريدات القصيرة بالعمل على استحداث سياسية جديدة في عملية مكافحة المشاكل والمخاطرة التي تترتب على الاساءة ضمن التغريدات الخاصة بالمشتركين ويكون هذا الامر من خلال مكافحة ما اسمته الاساءات و المضايفات والتي تظهر بكثرة عند تدافع المستخدمين في التغريدت.

وقد اوردت الشركة بإن التحديث الجديد لها سيعمل على القيام بإحداث حذف لتلك التغريدات التي تسئ للاشخاص وكذلك ستقوم بالعمل على حذف حساب الشخص الذي يقوم بها، بالاضافة إلى انه من المقرر ان يتم حذف بعض التغريدات التي تشكل مضايقات للمستخدمين الاخرين المتواجدين على الشكبة.

وياتي هذا الامر في ظل سعى الشركة للعمل على تبادل المعلومات إلى بقدر كبير جدا بعيدا عن اي منحنى أخر، بالاضافة إلى انه سيكون هذا الامر يعمل على توفير مناخ معلوماتي جيد، بعيدا عن كل عمليات التشخيص، مما يترتب عليها التحول إلى سب وقذف، ولقد عمل على القيام بهذه التعديلات فريق برمجي كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *