التخطي إلى المحتوى
اغويرو يقترب من الرحيل عن مانشيستر سيتي بسبب أهمال بيب غوارديلا والطاقم الفني للفريق

يبدو أن انتقال الاعب الارجنتيني ومهاجم مانشيستر سيتي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية اصبح قريب جدا، وذلك منذ قدوم الاعب البرزايلي غابرائيل خاسيوس إلى الفريق الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومع الاعتماد المدرب الاسباني بيب غوارديلا على الاعب البرازيلي الذي تمكن من اظهار اداء كبير وحجز مقعد اساسي ضمن تشكيلة فريق السيتي.

حيث يعد الاعب اغويرو من ابرز الاعبين ضمن الفريق الانجليزي مانشيستر سيتي والذي خاض هجوم الفريق ضمن البطولات الدولية وكذلك بطولة الدوري الانجليزي وذلك من خلال عام 2011 من فريق ضعيف إلي أحد أقوي الأندية في أوروبا 2017.

وقد ترتب على قدوم الاعب البرزايلي غابرييل خيسوس فقد قرر الاعب الرحيل عن النادي وذلك بسبب السياسية التي يتبعها المدرب الاسباني بيب غوارديلا بالاضافة إلى عدم شعور الاعب باهميته بالفريق الانجليزي وإن المدرب والطاقم لفني للمدرب لا يقدره.

حيث كشفت بعض التقارير عن حديث بعض المقربين منه بإن الاعب يفعل كل ما يراد منه بالاضافة إلى تقديمة اداء رائع خلال التشكيلة الاحتياطية والاساسية إلا انه لا يلقي الاعب الاحترام المطلوب من قبل الطاقم الفني في النادي ولا المدرب ويصفونه بالكسول.

ومن الجدير ذكره بإن هناك العديد من الاندية الانجليزية تسعى إلى الحصول على خدمات الاعب وذلك من خلال التألق الكبير والرائع الذي ظهر فيه خلال المواسم الماضية بالاضافة إلى ذلك نادي ريال مدريد واتلتيكو مدريد.