فوز النصر على الاهلي السعودي وحصولة على النقطة 41 تؤدي لصعودة للمركز الثاني في سلم ترتيب دوري جميل 2017

عماد الأولاني
2017-02-17T22:26:40+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني17 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فوز النصر على الاهلي السعودي وحصولة على النقطة 41 تؤدي لصعودة للمركز الثاني في سلم ترتيب دوري جميل 2017

فوز النصر على الاهلي بهدفين مقابل لا شيء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية أو ما يطلق عليها الجوهرة المشعة وهي ستشهد مواجهه النصر والاهلي السعودي في الجولة التاسعة عشر من البطولة المقدمة من شركة عبداللطيف جميل بحضور المدرب الأهلاوي كريستيان جروس، والمدرب النصراوي الجديد باتريس كاريتون.

تم اختيار تشكيلة مباراة النصر والاهلي من قبل المدربين بعناية تامة وذلك من أجل تحقيق الفوز على الخصم، وتمكن النصر بالفوز على النادي الاهلي في مباراة الذهاب على أرضة وجمهورة بهدف مقابل لا شيء وهنا يطمح الاهلاويين تحقيق الفوز على الضيف القادم من العاصمة الرياض بثلاثة إلى أربعة أهداف نظيفة.

سيكون معلق لقاء الاهلي والنصر مباشر الصوت الإماراتي الذهبي فارس عوض، وتم اختيار تشكيلة الراقي ( 4-2-3-1 ) وهي نفسها مساوية لتشكيلة العالمي، ويسعى الناديين في الحصول على الثلاث نقاط وذلك لتعزيز التواجد في ترتيب دوري جميل لهذا العام ومحاولة اللحاق بالمتصدر حالياً الهلال بفوراق بسيطة.

سيتم عرض المباراة على قنوات البرو سبورت التابعة لمؤسسة إم بي سي الإعلامية، وستكون القناة الأولى حاظرة معكم وبعد الانتهاء يتم التدقيق والتحليل بحضور مجموعة من اللاعبين السابقين .

نتيجة مباراة النصر والاهلي

2 / 0 لصالح نادي النصر

رابط مختصر