نتائج القبول الموحد 2017 رابط القبول الموحد للجامعات الاردنية 2017 حسب الاسم مع التخصصات كاملة للدورة الشتوية

عماد الأولاني
2017-02-19T04:41:38+03:00
اخبار عربية
عماد الأولاني19 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نتائج القبول الموحد 2017 رابط القبول الموحد للجامعات الاردنية 2017 حسب الاسم مع التخصصات كاملة للدورة الشتوية

رابط موقع نتائج القبول الموحد 2017 للجامعات الاردنية مع التخصصات المقبولة البحث عن طريق الاسم في موقع وحدة تنسيق القبول الموحد الاردني التي يحصل عليها الطلاب والطالبات بعد مرحلة الثانية العامة أو ما يطلق عليها التوجيهي للسنة الدراسية 2017 بجميع المدن والمحافظات.

وأعلنت الدكتورة خولة عوض المديرة الرسمية لموقع وحدة التنسيق بأنه سيتم صباح اليوم الإعلان عن أسماء الطلبة المقبولين المدرجين في قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية لهذا العام وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت العاصمة عمان.

وأوضحت بأن مجموع الطلبات التي تم استقبالها بلغت أكثر من 12700 طالباً وطالبة، وأردفت قائلة بأن قائمة مسيئ الاختيار بلغت حوالي 1700 طلباً سيتم الإعلان عنها في الموقع أيضاً بنفس التوقيت.

الجدير بالذكر بأنه في هذا العام تم ايقاف القبول في أكثر من 10 تخصصات مختلفة في الجامعات الأردنية مما أدى إلى نقص كبير في قائمة المقبولين وهو ما سبب انزعاج كبير لدى الطلاب والطالبات الذين لديهم الرغبة بدراسة مجال معين في مرحلة البكالوريوس.

ومن المعلوم بأن الطالب الذي لم يحصل على الحد الادنى للمعدل في الدورة الصيفية السابقة فإنه لا يستطيع اختيار تخصص محدد وهو شيء معروف جداً لدى الجميع ومن ضمن الاشتراطات التي يتم العمل بها في كل عام.

نتائج القبول الموحد 2017

يٌمكنك الانتقال إلى الموقع وذلك من خلال الدخول إليه ( بالضغط هنا ) ومع العلم بأنه لن تظهر لك أي معلومات إلا في تمام الساعة 10 صباحاً من يوم الأحد بتاريخ التاسع عشر من فبراير 2017 الذي يعتبر الموعد الرسمي الذي سيتيح لك الاستعلام عن النتيجة الخاصة بك.

إطلع أيضاً على :

نتائج قياس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *