نتيجة مباراة الهلال وبرسبوليس الايراني اليوم وإنقاذ الكتيبة الهلالية بالدقيقة 82 من المحترف إدواردو

أحمد زكي
2017-02-21T22:49:53+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي21 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نتيجة مباراة الهلال وبرسبوليس الايراني اليوم وإنقاذ الكتيبة الهلالية بالدقيقة 82 من المحترف إدواردو

تشهد بطولة دوري ابطال اسيا مشاركة قوية وفعالة من قبل الفرق السعودية، حيث أنه يلتقي خلال الجولات التمهيدية خلال يوم الغد كلا من فريق الهلال السعودي امام فريق برسبوليس بيروزي الايراني، وضمن هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة عقد المدرب الارجنتيني لنادي الهلال مؤتمر صحفي من اجل الحديث عن الاستعدادات الخاصة بفريقة من أجل اللقاء المرتقب مع الفريق الايراني.

وبأتية هذا المؤتمر بعد وصول الفريق السعودي الهلال إلى مسقط من أجل الحديث عن الاستعدادات التي تتعلق بفريقة بخصوص المواجهة القادمة، حيث أكد المدرب الارجنتيني عن انه سيدخل مباراة الهلال وبرسبوليس من أجل حصد النقاط الثلاث دون التفكير في الامور الاخرى.

وذلك على الرغم من قوة الفريق الخصم واتضمنه العديد من الاعبين المميزين، واستمر في القول عن اهمية وصعوبة هذا اللقاء لكون أن كلا الفريقين يتصدرا الدوري في بطولة بلادهم مما يترتب على ذلك رغبتهم في تحقيق المفاجأة خلال الغد وحصد النقاط من أجل الاستمرار في هذه البطولة والفوز بها .

وأكد على ان الفريق استعد لهذه المباراة بشكل خاص بالإضافة إلى البطولة ككل ويسعى إلى تخطي عقبة برسبوليس الإيراني والاستمرار ضمن بطولة دوري ابطال اسيا لعام 2017 مـ.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فقد اعرب المدرب الارجنتيني عن سعادته الكبيرة خلال اليوم بسبب استقبال جماهير ومحبين الفريق في مسقط له بشكل رائع والذي كان له دور كبير في رفع معنويات الاعبين وشحذ الهمم.

واظهرت التقارير الاعلامية المختلفة قيام المدرب الارجنتيني بازو بالعمل على ضم الاعب عبدالله الزوري لبعثة الفريق المغادرة مساء اليوم، وذلك من أجل خوض أول لقاء لهم ضمن بطولة دوري ابطال اسيا خلال المجموعة الرابعة، بالإضافة إلى انه من المقرر ان تقام المباراة على ارضية مجمع السلطان قابوس ببوشر، والذي يتسع لـ27 ألف متفرج، حيث تم طباعة 10 ألف تذكرة لمحبي فريق الهلال.

وقد استمرت التجهيزات الخاصة بمحبي الفريق على قدم وساق وذلك من خلال توفير العديد من الاعلام والصور من أجل توزيعها خلال المباراة.

نتيجة مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم

1 / 1 تعادل وحصول كل نادي على نقطة.

إطلع أيضاً على:

وكشفت التقارير الاعلامية المختلفة قيام المدرب الارجنتيني بازو بالعمل على وضع الخطة والتشكيلة المناسبة من أجل اولى مباريات فريق الهلال ضمن بطولة دوري ابطال اسيا 2017 وذلك من أجل العمل على حصد البطولة وتجاوز الصعوبات المتوقعة خلال اللقاء القادم ليوم لكون أن كلا الفريقين يتصدرا ترتيب الدوري، مما قد يكون لذلك اثر كبير وفعال في صعوبة اللقاء.

وفي هذا السياق فقد تحدثت مختلف التقارير الاعلامية على ان اللقاء لفريق الهلال يوم الثلاثاء الموافق 21/ فبراير 2017 سيكون بنفس الخطة والتشكيلة التي لعب بها المدرب امام فريق الخليج ضمن البطولة المحلية لكن مع القيام بإضافة الاعب نواف العابد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *