آبل تعلن عن الموعد الخاص بآفتتاح مقرها الجديد Apple Park خلال شهر آبريل

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي22 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
آبل تعلن عن الموعد الخاص بآفتتاح مقرها الجديد Apple Park خلال شهر آبريل

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن إن شركة آبل ستبدء بالعمل على نقل الموظفين الخاصين بها خلال المقر الجديد والذي يحمل مسمى Apple Park خلال شهر آبريل المقبل، وقد اوضحت الشركة عبر موقعها الالكتروني الرسمي بإن المقر الجديد الذي يحمل مسمى آبل بارك سيكون البدأ بالعمل به بشكل كامل خلال الفترة القادمة.

بالاضافة إلى هذا الامر فمن المقرر ان يكون المقر الجديد مجهز بشكل كامل من خلال المنحوتات على الزجاج ومختلف الاماكن المتواجدة ضمنه، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما اظهرت كذلك التقارير الاعلامية المختلفة بإن المقر سيكون مغطى بالزجاج بشكل كامل، بالاضافة إلى ان اعتماده الاساسي يكون من خلال الطاقة الشمسية.

كما أن المقر الجديد يتكون من مساحة تقدر بـ 2.8 مليون قدم مربع، ومن المقرر أن يتم العمل على تخليد ذكري “ستيف جوبز” عن طريق إطلاق المسرح الخاص بالمقر الجديد لشركة آبل عليه، كما أن التقارير تشير بإن المقر الخاص بشركة آبل الجديد مزود بعدد كبير من الالواح الزجاجية والتي يقدر عددها بـ 3000 لوح زجاجي.

ولقد قامت الشركة بالعمل على الطلب من مدير المشاريع أن يقوم بالعمل على الطلب وتجهيز جميع الاجهزة الخاصة بالتبريد والتدفئة من خلال الاسلوب المخفي والغير مرئي، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما من المقرر ان يكون المقر يعمل من خلال الطاقة الشمسية المتجددة بشكل دائم ومتواصل.

رابط مختصر