الاعلان عن تطبيق Skype Lite من قبل شركة مايكروسوفت

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي22 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاعلان عن تطبيق Skype Lite من قبل شركة مايكروسوفت

ضمن التطوير الكبير الذي تقوم به شركة مايكروسوفت من خلال العمل على تحديث مختلف التطبيقات الخاصة بها والتي ظهرت منذ فترة طويلة دون أن تتلقى أي جوانب وفوائد مختلفة، وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة قيام شركة مايكرسوفت بالاعلان بشكل رسمي خلال اليوم عن إطلاق التطبيق الذي يحمل مسمى سكاي بي ليت والذي يعمل ضمن حدود الدولة التي تتميز بانترنت ضعيف في الهند، بالاضافة إلى ذلك نجده في مختلف دول العالم.

وهذه الخطوة تعد بمثابة تطور كبير وفتح مجال تسويق جديد للشركة وتطبيقها لكونها تسير حاليا على الخطى الخاص بشركة فيسبوك والامر ذلك سيؤدي إلى العمل على زيادة معدلات الاستخدام الخاص بهذا التطبيق، حيث من المتوقع إن تصل إلى ما يقارب 300 مليون مستخدم جديد.

وتعتبر هذه النسخة خاصة للهواتف الذكية التي تعمل عبر نظام الاندرويد وهي أكثر الهواتف استخدام في الدول النامية وكذلك الهند بسبب التكلفة القليلة التي يترتب عليها استخدامه، حيث أنها متوافقة مع شبكات الجيل الثاني، وكذلك المناطقة التي لا يوجد ضمنها انترنت سريع وإنما يكون دوره خفيف إلى اكثر درجة ممكنه.

ويذكر أن تطبيق Skype Lite لا يعمل على القيام باستهلاك كميات كبيرة من البطارية بالاضافة إلى انه يتمتع بدرجة عالية من التوافق مع الهواتف التي تعمل عبر نظام تشغيل اندرويد من الجيل الرابع فما فوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.