تعرف على متصفح Slimperience بمميزات خفت الوزن وصغر الحجم

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي24 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على متصفح Slimperience بمميزات خفت الوزن وصغر الحجم

في كثير من الأوقات يقوم مستخدمي الهواتف الذكية بالعمل على إستخدام المتصفح الافتراضي والذي يأتي مع الهاتف الذكي بشكل مسبق ومتصل بنظام التشغيل، إلا اننا نجد أن الاغلبية العظمي في عالم الهواتف الذكية تقوم بالعمل على تنزيل بعض المتصفحات الأخرى والتي تأتي متمتع ببميزات عديدة ومختلفة ومنها متصفح قوقل كروم والذي يتجه الكثير إلى القيام بتنزيلة واستخدامة بالاضافة إلى انه اصبح من ضمن الامور التي تأتي مع الهاتف بشكل مسبق، وكذلك متصفح فير فوكس.

إلا اننا نأتي من خلال هذا المقال بالعمل على عرض متصفح جديد والذي يعد من ضمن أحد المتصفحات التي تعمل عبر نظام تشغيل الهواتف الذكية اندرويد، وهو يحمل مسمى Slimperience، بالاضافة إلى ذلك فنجد أن هذا المتصفح يتمتع بالعديد من الامور المميزة والمواصفات الرائعة التي جعلت منه مصدر للعديد من المستخدمين.

حيث من أبرز المواصفات التي يتمتع بها هذا المتصفح وهي أنه يتمتع بدرجة عالية من خفت الوزن بحيث يبلغ حجمه 380 كليو بايت أي ما يقل عن واحد جيجا، الامر الذي سيساعدك في عملية التصفح والتنقل دون اي مشاكل او فقدان للوظائف الخاصة به خلال فترة الاستعمال.

ولا تقف المميزات عند ذلك وإنما يتمتع كذلك بخاصية العمل على حظر الاعلانات المزعجة بشكل تلقائي، بالاضافة إلى قيامه بالعمل على توفير عملية التصفح الخفي التي تقوم من خلالها بعدم حفظ اي معلومات خاصة بك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *