تسريبات تكشف الصحفة الرسمية للاشتراك الخاص بهاتف سامسونج جالكسي اس 8

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي25 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تسريبات تكشف الصحفة الرسمية للاشتراك الخاص بهاتف سامسونج جالكسي اس 8

يبدو أن الحديث عن هاتف شركة سامسونج المرتقب خلال الفترة القادمة والتي اثارات العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن المواصفات الخاصة به بالاضافة إلى شكل هذا الهاتف، ولقد جاءت التقارير العديدة تعمل للحديث عن بعض التسريبات المتعلقة بهاتف Galaxy S8.

ومع هذا الامر فهناك انتظار مرتقب من مختلف المحبين لهذا الهاتف الذي ستعمل شركة سامسونج على اظهاره خلال الفترة القادمة من  العام الحالي، حيث من المقرر أن يتم الكشف عن الهاتف في 29 مارس المقبل، ولقد قامت شركة سامسونج خلال وقت ماضي بالعمل على التلميح بإمكانية العمل على عرض فيديو مصغر عن الهاتف الجديد Galaxy S8.

ويأتي هذا الهاتف في ظل الحديث عن المميزات الخاصة به، حيث أن التقارير الاعلامية تتحدث عن إمكانية العمل على الحديث عن المميزات الخاصة به خلال المؤتمر الذي ستقوم الشركة بعقدة ضمن فعاليات في معرض برشلونة العالمي والمقرر أن يقام غدا الموافق 26 نوفمبر، حيث من المقرر أن تقوم الشركة في الكشف عن هاتفها الجديد والذي يحمل مسمى جالكسي تاب 3.

وعلى الرغم من سعى الشركة بالعمل على سرقة الاضواء خلال المؤتمر المنوي اقامته في برشلونة خلال الغد، فقد قام المسرب العالمي evleaks عمل على تسريب صورة جديدة، لصفحة الاشتراك الخاصه بالهاتف الذكي جالاكسي اس 8 والتي يمكن من خلالها العمل على تسجيل الموعد الخاص بإخبار الهاتف الذكي والموعد المقرر بصدورة.

رابط مختصر