تعرف على تطبيق Notification Manager الخاص بإدارة الاشعارات

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي25 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعرف على تطبيق Notification Manager الخاص بإدارة الاشعارات

عند الحديث عن عالم الهواتف الذكية والثورة المعلوماتية التي تخوضها مختلف شركات العاملة في مجال الهواتف الذكية، وخصوصا مع اداءها الكبير الذي تقدمة خلال الفترة الحالية من العمل على استحداث العديد من التطبيقات التي تعمل على مواكبة التغيرات السريعة والعديدة في مجال الهواتف الذكية.

وفي هذا السياق نجد أن العديد من التطبيقات المختلفة تقوم بالعمل على ارسال الاشعارات العديد والمختلفة للمستخدمين وغالبا ما تكون هذه التطبيقات هي التي تعمل في مجال التواصل الاجتماعي الامر الذي يترتب عليه القيام بالعمل على البحث عن تطبيق لادارته هذه الاشعارات وهذا ما سنقدمه لكم من خلال تطبيق Notification Manager الذي يمكن المستخدم من ادارة كافة الاشعارات.

ويأتي هذا التطبيق بشكل مجاني عبر منصة قوقل بلاي الخاصة بتطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل عبر الاندرويد، كما انه يقوم هذا التطبيق بالعمل على تخصيص الاشعارات من ناحية القيام بقبول هذه الاشعارات الخاصة بتطبيق أو رفضها بشكل تلقائي وعدم عرضها.

كما أن هذا التطبيق يعمل على درجة عالية من الاحترافية وذلك من خلال ترتيب الاشعارات التي تأتي بشكل تدريجي بين الاهم ثم الاهم وكذلك يعطي للمستخدم امكانية العمل على تأجيل قراءة بعض الاشعارات بهدف قرائتها خلال وقت أخر.

ويكون لهذا التطبيق فائدة كبير لمستخدمي عدد كبير من التطبيقات الخاصة بتواصل الاجتماعي ويكون لهم تفاعل كبير عبرة الامر الذي يساعدهم في عملية الحد من الاشعارات التي يتلقونها بشكل منظم

رابط مختصر