جوجل تقوم بإضافة خاصية المعاينة ضمن خيار Structured Data Testing

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي6 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جوجل تقوم بإضافة خاصية المعاينة ضمن خيار Structured Data Testing

يبدو أن شركة قوقل تعمل على جملة من التحديثات والتغيرات التي بدأت تظهر من خلال محركات بحثها، فقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن قيامها بالعمل على اصدار مميزة جديدة ضمن خيار Structured Data Testing والذي يعرف بمعني اداة اختيار البيانات المنظمة، والتي تعمل على تقديم الفائدة والنصح لاصحاب المواقع التجارية والعديد، وذلك من خلال تحسين المواصفات الخاصة بها.

وتقوم هذه الاداة على تحسين المواصفات الخاصة بعملية البحث، بالاضافة إلى قيامهم، كما تعمل على تحسين جودة المحتوى واظهار صورة مصغرة عنه، اي كان الحال فإن الشركة اضافة مميزة المعاينة التي تعطي لمستخدمي واصحاب المواقع امكانية القيام بمشاهدة مواقعهم وتعرف عليها.

بالاضافة إلى هذا الامر فإن مميزة معاينة الموقع تقوم على اساس دعم الصفحات المسرعة AMP والتي قامت بدعمها منذ فترة وذلك بهدف تسهيل وتسريع عملية البحث عبر الهواتف الذكية، والعمل على مساعدة المحتاجين لمحتوياتهم من خلال أقل فترة زمنية ممكنة.

ومن خلال هذه الخاصية تعمل على القيام بتعرف على المعدلات الخاصة بعملية عرض الصفحات التي تتعلق بموقعك بالاضافة إلى انها تساعد وبشكل كبير في القيام بإظهار اهمية العملية البحثية الخاصة بك وكيف تظهر المواقع لدى عناكب قوقل التي تعمل على ارشفة موقعك.

وبناء على هذا الامر يظهر بإن شركة جوجل تعمل على بذل اكثر ما بوسعها من أجل مساعدة اصحاب المواقع في اظهار افضل نتائج البحث وخلال وقت قصير جدا.

رابط مختصر