موعد مباراة ريال مدريد وفياريال يوم الأحد 26-2-2017 ضمن الجولة 24 من الليغا الاسبانية

رنيم الحارثي
2017-02-27T01:46:11+03:00
اخبار الرياضة
رنيم الحارثي26 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موعد مباراة ريال مدريد وفياريال يوم الأحد 26-2-2017 ضمن الجولة 24 من الليغا الاسبانية

ضمن المباريات الخاصة بالدوري الاسباني والاستعداد للعمل على تحديد متصدر الليغا الاسبانية خلال نهاية الاسبوع الحالي، يلتقي كلا من فريق ريال مدريد وفياريال ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني، يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر من الشهر الجاري، ويقام هذا اللقاء على ارضية ملعب  سيراميكا (المدريغال سابقاً) في مدينة فياريال.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى الفوز على هذه الارض التي تتسم بصعوبتها من أجل توسيع الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة من خلال عدم فقدان نقاط اكثر وخصوصا بعد الخسارة الاخيرة التي تلقاها من فريق فالنسيا على رضية ملعب المستايا ضمن احد المباريات التي تتعلق بالتعويضات الخاصة بالفريق الملكي، إلا ان فريق فياريال الذي يشكل احد الاماكن الصعبة والمباريات التي يفقد بها الفريق الملكي العديد من النقاط.

حيث شهد الموسم الماضي خسارة الفريق الملكي على ارضية هذا الملعب والتي ترتب عليها بعدها انهيار الفريق الملكي وفقدانه العديد من النقاط، ومن المقرر ان يقام القاء في تمام الساعة9:45 بتوقيت السعودية اما عند الحديث عن القنوات الخاصة بعملية نقل المباراة هي هوا الأرضية ، beIN Sport HD3 ، Eleven.

وعند الحديث عن الاحصائيات الخاصة باللقاء المرتقب بين الريال وفياريال فقد التقي كلا الفريقين 33 مباراة، تمكن فريق الريال من تحقيق الفوز في 20 مباراة، بالاضافة إلى تعادل في 10 مباريات وتحقيق فياريال الفوز خلال ثلاث مواجهات، أما بالنسبة للمعدل التهديفي فقد تمكن ريال مدريد من تسجيل 70 هدف، وسجل فياريال 29 هدف.

بالاضافة إلى ان اخر لقاء جمع كلا الفريقين ضمن هذا الموسم في مباريات الاياب تعرض ريال مدريد لتعادل بنتيجة هدف مقابل الاخر.

اما الحديث عن التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد خلال لقاء غدا هي

نافاس (GK)

مارسيلو️ ، راموسa9 - نسائم نيوز©️ ، ناتشو ، كارفخال

مودريتش ، كاسيميرو ، كروس

رونالدو ، بنزيما ، بيل

اما بالنسبة للغيابات التي سيتعرض لها فريق ريال مدريد خلال اللقاء القادم فاران ، دانييلو للاصابة بالاضافة إلى غياب كلا من كوينتراو ، ماريانو ، أسينسيو قرار فني.

اما عند الحديث عن الاحصائيات التي تتعلق بالفريق الملكي خلال الدوري الاسباني فقد يتمتع النادي الملكي بصدارة الترتيب الدوري الاسباني خلال هذا العام خلال  22 مباراة ، بالاضافة إلى تمكن ريال مدريد من تسجل 57 هدف وتلقت شباكه 44 هدف، أما بالنسبة لفريق فياريال فياتي في الترتيب السادس من الدوري وذلك برصيد 39 نقطة خلال 23 مباراة ، ولقد تمكن فريق فياريال خلال هذا الموسم من تسجيل 30 هدف اما الاهداف التي تلقاها شباكه 15 هدف فقط ويعتبر ثاني أفضل دفاع في أوروبا، بحيث يأتي بعد بايرن ميونخ في الترتيب من حيث أفضل دفاع في العالم.

وتظهر لهذه المباراة صعوبة كبيرة لكون أنها امام فريق يعد الاقوي في مجال الدفاع على ارضية ملعبه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *