الشركة المنتجة لـ ” اشتباك ” تنفي إشتراط الأمن مشاهدة العمل قبل طرحه

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي17 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الشركة المنتجة لـ ” اشتباك ” تنفي إشتراط الأمن مشاهدة العمل قبل طرحه

تفصل بضعة أيام عن إتاحة مشاهدة الفيلم المصري ” إشتباك ” ، بطولة كل من هاني عادل وأحمد مالك ونيللي كريم ، عبر دور العرض بالنسبة للجمهور المنتظر ، بعد أن إنتهت رحلة العمل في مهرجان ” كان ” السينمائي الدولي ، حيث شارك في الدورة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يكون الجدل مصاحبا لهذا الفيلم ، مثلما كان الحال عند بدء التنفيذ ، وقد ظهر هذا الأمر جليا أثناء عرضه في المهرجان السينمائي الدولي ، داخل قسم ” نظرة ما “.

وقد صدرت بعد الإشاعات قبل طرح هذا الفيلم للجمهور مع نهاية هذا الشهر ، عن إشتراط جهة محسوبة على الأمن المصري مشاهدة الفيلم قبل أن يتم عرضه بشكل رسمي.

وقد يعود السبب في ذلك ، إلى أن الفيلم يدور دخل إحدى عربات الترحيل في فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي ، وما يحدث بين أبطال العمل الذين لديهم أفكار مختلفة.

ولكن الشركة المنتجة للفيلم نفت هذه الإشاعات ، حول طلب جهات أمنية لمتابعة الفيلم ، وأكدت عدم صحته وعدم حدوثه ، خصوصا وأن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لم يقم بالحصول على نسخة الفيلم.

وذكرت الشركة المنتجة ، أن كل ما حدث هو تنظيمها لعرض خاص بإحدى دور العرض وكان جهاز الرقابة متابعا للفيلم وهو ما يؤكد عدم حصول الجهة الأمنية على نسخة الفيلم منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *