التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون اليوم وتألق الشياطين الحمر نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2017 وفوزهم باللقب بثلاثية
مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون

يلتقي مساء اليوم كلا من فريق مانشستر يونايتد وساوثهامتون ضمن المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الدوري الانجليزي لعام 2016/2017، وذلك على راضية ملعب وملبي في العاصمة الانجليزي لندن وذلك في تمام الساعة 19:45 بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2017.

وسوف تشهد المباراة التي ستقام على ارضية ملعب وملبي خلال الغد الكثير من الاثارة والحماس وخصوصا في ظل رغبة كلا الفريقين والمدربين في حصد هذه البطولة، بالإضافة إلى ذلك يسعى المدرب جوزيف مورينو إلى العمل على حصد البطولة الثانية له خلال هذا الموسم مع فريق مانشستر يونايتد ولقد خاص المدرب البرتغالي 12 نهائي على هذا الملعب وقد تمكن من تحقيق 10 مرات الفوز، وتعد هذه المباراة رقم 13 له.

بالإضافة إلى ذلك فإن اللاعب السويدي ابراهيموفيتش يسعى إلى وزيادة عدد الالقاب التي حققها في مسيرته إلى 31 بطولة وذلك من خلال العمل على حصد بطولة اضافية مع نادي مانشستر يونايتد، ولقد قام المدرب البرتغالي جوزيف مورينهو بالحديث عن الموعد الخاص باعتزال الاعب السويدي ابراهيموفيتش.

وفي هذا السياق فقام المدرب جوزيف مورينهو بالحديث عن أن الاعب السويدي يمكنه ان يقوم بتقديم اداء ممتاز خلال السنوات القادمة وعلى درجة عالية من الاحترافية في الاداء وذلك حتى بلوغ عام 40، ولقد اكد على ان ابراهيموفيتش اصبح لاعب افضل بكثير عما كان عليه خلال فترة تدريبه له في انتر ميلان.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون

3 / 2 لصالح مانشستر

واضاف بإن الاعب ليس دوره فقط الهجوم وإنما أصبح حاليا يقوم بالعمل على مساعدة الفريق في مختلف المباريات بالإضافة إلى قيامه باللعب الجماعي والعمل على تقديم وفتح مجال العب للاعبين ومساعدتهم، بالإضافة إلى كونه زعيم في الفري ويعمل على رعاية مختلف اللاعبين في الفريق.

شاهد ايضاً:

وتابع بإن الامر لا يعتمد على القوة البدنية والجسدية الخاصة باللاعب وإنما كذلك يتطلب ان يتم هناك قوة عقلية وهذا الامر الذي يميز ابراهيموفيتش عن باقي اللاعبين في سنة.

ولقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة بإن اللاعب خوان ماتا لن يكون خلال التشكيلة المستدعاة لفريق مانشستر يونايتد وذلك بسبب المشاركة في العزاء المقام بدولة السعودية بمدينة جدة لأحد الاصدقاء له.