يواخيم لوف مستمر مع منتخب بلاده لأربعة سنوات أخرى

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت31 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
يواخيم لوف مستمر مع منتخب بلاده لأربعة سنوات أخرى

سيستمر المدير الفني للمنتخب الأول الألماني لكرة القدم يواخيم لوف في مهامه مع المنتخب ، ليقود ” المانشافت ” في يورو 2020 القادم ، وذلك بعد أن إقترب الإتحاد الألماني لكرة القدم من الإعلان عن تمديد العقد ، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء المحلية في ألمانيا اليوم الإثنين 31 أكتوبر تشرين الأول.

وحسب التوقعات ، فإن الإعلان الرسمي عن تمديد عقد المدرب من طرف الإتحاد الألماني لكرة القدم ، سيتم إعلانه اليوم في مدينة فرانكفورت خلال أحد المؤتمرات الصحفية.

وجدير بالذكر ، فإن عقد صاحب الـ 65 سنة كان من المقرر أن ينتهي مع نهاية مسيرة ” الماكينات الألمانية ” في كأس العالم القادمة في روسيا سنة 2018.

وكان خواكيم لوف قد إستلم زمام تدريب منتخب بلاده سنة 2006 ، ليحقق بعدها بثمانية سنوات لقب كأس العالم في مونديال البرازيل 2014.

وللإشارة ، فإن مدرب المنتخب يواخيم لوف قام بمعادلة رقم سيب هيربيرجر المدير الفني الأسبق ، والذي تمكن من تحقيق المونديال في عام 1954 ، بعد النجاح في الوصول إلى الفوز رقم 94 في شهر أكتوبر تشرين الأول الحالي.

وسيكون خواكيم لوف أمام فرصة ذهبية لكسر هذا الرقم وإحتلال المركز الأول في صدارة المدربين الأكثر تحقيقا للإنتصارات ، في صورة فوز منتخب ألمانيا أمام منتخب سان مارينو في مباراة تصفيات كأس العالم روسيا 2018 للقارة الأوروبية في الشهر القادم نوفمبر تشرين الثاني.

رابط مختصر