مدرب الأهلى المصري مارتن يول : لا زال بإمكاننا الصعود للمربع الذهبي

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي17 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مدرب الأهلى المصري مارتن يول : لا زال بإمكاننا الصعود للمربع الذهبي

مازل المدير الفني لنادي الأهلي المصري مارتن يول ، متمسكا بالآمال الضعيفة المتبقية في البقاء في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم ، بالرغم من فشل ” القلعة الحمراء ” في تحقيق أول ثلاث نقاط له من المباريات الثلاث التي لعبها ، حيث يحتل المرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة فقط.

وبعد تقديم عرض باهت جديد ، ولكن هذه المرة على أرضه وأمام جماهيره أمام نادي الوداد الرياضي المغربي متصدر المجموعة برصيد سبع نقاط ، تمكن نادي الأهلي من قطف أول نقطة له.

وسيكون نادي الأهلي مطالبا بتحقيق العلامة الكاملة في بقية مباريات المجموعة الثلاث المتبقية ، وعليه كذلك أن ينتظر باقي النتائج ، من أجل ضمان إمكانية الصعود إلى الدور نصف النهائي ، في رحلة البحث عن سابع لقب في تاريخه في القارة السمراء على مستوى دوري أبطال افريقيا.

وفي تصريحات له للموقع الرسمي للأهلي على شبكة الإنترنت بعد مباراة الوداد يوم أمس السبت ، ذكر مارتن يول أن الحظوظ لا تزال قائمة في الوصول إلى المركز الأول أو الثاني في المجموعة للوصول للدور قبل النهائي.

وأضاف يول أن الفريق لديه ثلاثة مباريات إذا حقق الإنتصار فيها فسيحصل على عشر نقاط يستطيع أن ينافس بها على الصعود للدور القادم مؤكدا أن الإعدادات ستكون على مستوى عال لمباراة العودة في المغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *