بدأ هواتف ZTE Axon 7 بالحصول على نظام أندرويد نوجا 7.1

رنيم الحارثي
2017-03-01T20:26:59+03:00
اخبار التقنية
رنيم الحارثي1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بدأ هواتف ZTE Axon 7 بالحصول على نظام أندرويد نوجا 7.1

منذ فترة طويلة قامت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت عن شركة ZTE الصينية بالحديث عن انها ترغب بالعمل على تطوير نظام التشغيل الخاص بالهواتف الذكية التابعة لها، ولقد قامت بهذا الامر خلال فترة قصيرة، حيث انها اعلنت عن القيام به وهذا ما قامت به بالنسبة لهاتف ZTE Axon 7، حيث عملت على استحداث نظام الاندرويد نوجا 7.0 لكن بعد ذلك قامت الشركة بالعمل على اصدار نسخة جديد.

ولم تقف الاعلانات الخاصة بالشركة عند ذلك الحد وإنما اتسعت من خلال قيام الشركة بإصدار اعلانها الذي يتضمن الحديث عن البدأ بتطبيق نظام التشغيل الأحدث اندوريد 7.1، وتعتبر الصين هي الدولة التي حصلت على التحديث وخلال الفترة القادمة سيتم العمل على طرح المزيد من الدول لهذه التطبيقات.

ويعد الهاتف الجديد من قبل الشركة الصينية هو من أحد الهواتف القليلة التي تتحصل على نسخة نظام اندرويد 7.1، ويعد التحديث الجديد يأتي بنسخة MiFavor UI 4.2، هو الافضل لنظارات الواقع الافتراضي لكونه يأتي من خلال تمتعه بالعديد من المميزات المختلفة.

حيث أنه يأتي متمتع بشاشة AMOLED عالية الدقة وتمكين ATMOS كمكبرات صوت ستيريو، ويتوفر من هذا الهاتف الجديد نسختين الاولى بمساحة تخزين قدرها 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت، اما بخصوص النسخة الثانية فهي تكون بمساحة تخزين بحجم 128 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *